أخبار عاجلة
شرطة الاحتلال تقتل فلسطينيا شرق القدس -
البشير يعين قياديًا معارضًا مساعدًا له -
7 % حجم التضخم السنوي بالجزائر في أبريل -

نادال: لقب مونت كارلو جاء في الوقت الصحيح

نادال: لقب مونت كارلو جاء في الوقت الصحيح
نادال: لقب مونت كارلو جاء في الوقت الصحيح

بعد أن فاز بلقبه العاشر في بطولة مونت كارلو للتنس، أعرب اللاعب الإسباني، رافائيل نادال، عن رضاه عما حققه هذا الموسم قبل أن يستهل مشواره في بطولة برشلونة، مؤكدًا أن لقبه الأخير جاء في وقته الصحيح بعد أن خسر 3 مباريات نهائية منذ بداية 2017.

وقال نادال في مؤتمر صحفي: «لقد كانت اللحظة المناسبة من أجل العودة للفوز بإحدى البطولات، لقد وصلت إلى ثلاث مباريات نهائية هذا العام، ولعبت بشكل جيد في جميع البطولات التي شاركت بها».

وأضاف: «كانت اللحظة التي كان على فيها أن أخطو خطوة نحو الأمام ولقد قمت بها، أحسنت استغلال الفرصة عندما سنحت وفي الحقيقة الفوز عشر مرات بإحدى البطولات أمر يصعب تكراره».

وبفوزه بأول بطولة من فئة الأساتذة «ماسترز 1000» هذا الموسم على الأراضي الرملية وضع نادال نهاية لفترة غيابه عن الألقاب والتي امتدت لعام كامل.

وكان اللقب الأخير الذي حققه نادال قبل بطولة مونت كارلو 2017 هو لقب بطولة برشلونة، قبل أن يسقط في جميع المباريات النهائية التي خاضها هذا العام: أستراليا المفتوحة وأكابولكو وميامي.

وحقق المصنف الأول عالميا سابقا إنجازين أول أمس الأحد بعد أن توج بلقب مونت كارلو، حيث أصبح اللاعب الأول في التاريخ الذي يفوز عشر مرات بلقب بطولة واحدة، كما حصد لقبه الخمسين على الأراضي الرملية ليكسر الرقم القياسي (49 مرة) للاعب الأرجنتيني السابق جويرمو فيلاس.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"