أخبار عاجلة
شبيه «شمعون» يعطل نظام أمانة «العروس» -
انتهاء أزمة جنش مع الزمالك والحارس يعتذر -
ضبط صاحب شركة استولى على 50 طن سكر في سوهاج -
الجيش الإيراني يبدأ مناورات برية كبرى -
السلطات التركية تفجر سيارة مشبوهة في اسطنبول -

3 أوراق رابحة تُهدد الأحمر فى موقعة السلام.. الليلة

3 أوراق رابحة تُهدد الأحمر فى موقعة السلام.. الليلة
3 أوراق رابحة تُهدد الأحمر فى موقعة السلام.. الليلة

أسماء عمر

يلتقى النادى الأهلي فى تمام السابعة مساء اليوم مضيفه فريق الإنتاج الحربى على ملعب السلام، ضمن منافسات الأسبوع التاسع بالدورى العام، ويدخل الأهلى هذا اللقاء برصيد 20 نقطة جمعها من 6 انتصارات وتعادلين تضعه فى المركز الثانى فى جدول ترتيب المسابقة، بينما يحتل الإنتاج المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط فقط جمعها من ثلاث تعادلات وانتصار وحيد حققه فى لقائه الأخير أمام سيد البلد .

 

ومن المقرر أن يخوض الإنتاج اللقاء بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد ومحمود رزق وأحمد سعيد أوكا ومحمود فتح الله ولؤى وائل وأحمد مجدى ومحمد سوستة وأبو شعيشع ووليد حسن ووخط الهجوم عمر السعيد وصلاح أمين.

 

ومع غياب الثنائى المؤثر حسام غالى ورامى ربيعة عن الأهلى فى مباراة اليوم للإصابة، هناك حالة من القلق تسيطر على الجهاز الفنى والجماهير من استغلال أبناء فريق شوقى غريب لهذا الأمر عن طريق الثلاثى الخطير "صلاح أمين ومحمد سوستة ووليد حسن"‏.

 

صلاح أمين

مهاجم الفريق وأحد أخطر لاعبى الإنتاج والذى يتميز بمهارة وروح قتالية عالية وقدرة على المراوغة، بالإضافة إلى خبرته بالدفاعات الحمراء .

 

وليد حسن

لاعب خط الوسط والذى يمتاز بتسديداته على المرمى ويدخل اللقاء بمعنويات مرتفعه بعد هدف الفوز الذى سجله لفريقه فى مباراته الأخيرة أمام الاتحاد السكندرى إثر تسديدة قوية سكنت الشباك .

 

محمد سوستة

لاعب خط الوسط بالفريق ويجيد صناعة الأهداف.. ومن خلال العمل على الهجمات المرتدة قد يشكل إرباكا لدفاعات الأهلى خاصة مع دخول الأهلى هذا اللقاء وليس أمامه بديل عن تحقيق الفوز لاستعادة الصدارة مجددا وحاجته إلى الاندفاع الهجومى بكامل خطوطه لإحراز الأهداف .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية