أخبار عاجلة
سقوط تشكيل عصابى تقوده امرأة لسرقة السيارات -
لهذا السبب.. طوارئ في مطار القاهرة -
السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من ترامب -

ريال مدريد يفشل في ترويض نجمه.. وأزمة وسط الاحتفال بالكأس

ريال مدريد يفشل في ترويض نجمه.. وأزمة وسط الاحتفال بالكأس
ريال مدريد يفشل في ترويض نجمه.. وأزمة وسط الاحتفال بالكأس

أثار النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب فريق ريال مدريد، أزمة كبيرة داخل أروقة النادي الملكي، بعد تصريحاته الأخيرة برغبته في الرحيل عن الميرنجي، خلال فترة الانتقالات القادمة.

 

جاء ذلك وسط الأجواء الاحتفالية التي يعيشها الريال، احتفالًا بالتتويج بكأس العالم للأندية 2016 للمرة الثانية في تاريخه، بفوزه على كاشيما إنتلرز بطل اليابان، بفوزه في المباراة النهائية.

 

خاميس الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، انتقل إلى الريال قادمًا من نادي موناكو الفرنسي مقابل 75 مليون يورو، بعد تألقه الملحوظ مع منتخب كولومبيا في مونديال كأس العالم بالبرازيل عام 2014.

 

ويرى اللاعب الكولومبي، أنه لم يحصل على فرصة حقيقية للمشاركة مع ريال مدريد لإثبات نفسه داخل المستطيل الأخضر، وتقديم كل ما لديه خلال المواسم السابقة، فقد شارك رودريجيز مع الميرنجي حتى الآن في 94 مباراة سجل خلالها 27 هدفًا.

 

خرج خاميس رودريجيز بتصريحات أثارت جدلا كبيرًا داخل الريال، عقب تتويجهم بكأس العالم للأندية، في ظل احتفال اللاعبين باللقب صرح اللاعب قائلاً: "لا يمكنني التأكيد على أنني سأستمر في مدريد، لدي بعض العروض وأمامي 7 أيام للتفكير، أنا سعيد في مدريد لكن أريد أن ألعب دقائق أكبر، أشعر بشيء من الإحباط لعدم لعبي في النهائي".

 

يذكر أن هناك عددًا من الأندية الكبرى التي أعربت عن رغبتعا في ضم اللاعب خلال الفترة القادمة، وهم: مانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ويوفنتوس الإيطالي.

 

ADTECH;loc=300

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً