أخبار عاجلة
«العرضة»... رقصة المناسبات في السعودية -
وصول 623.368 حاجاً إلى المدينة المنورة -
في لندن.. عرضة سعودية.. حب وولاء وتفاعل سفير -

نيمار بعد صفقته القياسية: المال لم يكن سبب انتقالي

نيمار بعد صفقته القياسية: المال لم يكن سبب انتقالي
نيمار بعد صفقته القياسية: المال لم يكن سبب انتقالي

قال نيمار أغلى لاعب كرة قدم في العالم اليوم (الجمعة)، إن المال لم يكن دافعاً على الإطلاق لانتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو (264 مليون دولار).

وأضاف اللاعب البرازيلي في مؤتمر صحافي عقب وصوله إلى باريس، أنه تحمس لخوض تحد جديد مع سان جيرمان، مؤكداً رغبته في خوض أول مباراة معه غداً في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وأبلغ الصحافيين في ملعب «بارك دي برينس»: «أردت تحدياً أكبر واتخذ قلبي القرار وأنا تبعت قلبي». وأوضح اللاعب الذي سيجني 45 مليون يورو (53 مليون دولار) سنوياً وذكرت تقارير صحافية «المال لم يكن أبداً حافزاً لي. أريد أن أشعر بالسعادة مع عائلتي وأنا حزين حقاً لسماع ما يقوله بعض الأشخاص... إذا كان الأمر متعلقاً بالمال وحسب لربما ذهبت إلى مكان آخر».

وتابع «لقب أغلى لاعب في العالم ليس عبئاً لي». ونفى نيمار أن يكون شعر بالانزعاج من لعب دور الرجل الثاني بعد ليونيل ميسي في برشلونة. وواصل «لا يتعلق الأمر برغبتي في أن أصبح النجم الأكبر في برشلونة وليس هذا ما أتطلع إليه هنا بل أبحث عن تحد جديد وألقاب جديدة وهذا ما يحفزني».

وقدم رئيس سان جيرمان ناصر الخليفي، لاعبه الجديد ووصفه بأنه «مثل أعلى للعالم أجمع» وأيد ما قاله نيمار بأنه ربما كان سينتقل إلى مكان آخر إذا كان المال ما يحركه. وربما لن تنتظر جماهير سان جيرمان طويلاً حتى ترى إن كان نيمار يستحق هذا المبلغ الكبير.

وأكمل نيمار «يمكنني أن ألعب غداً (ضد أميان) لم لا؟ سأتحدث مع الطاقم الفني لكنني أريد اللعب حقاً. لم نتحدث عن المركز الذي سألعب فيه وسأطيع المدرب في أي قرار له. توقفت عن اللعب فقط في آخر يومين لكنني متعطش للعب».

وكان برشلونة أعلن أمس أنه تسلّم 222 مليون يورو من ممثلي لاعبه البرازيلي نيمار تمهيداً لفسخ التعاقد بين الطرفين.

وقال برشلونة في بيان بموقعه على الإنترنت «سيرسل النادي إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تفاصيل هذا الإجراء حتى يكون بوسعه تحديد المسؤوليات القانونية التي قد تنشأ من هذا الأمر».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة