أخبار عاجلة
طبيب الأهلي يكشف مدة غياب «السولية» -
الزمالك يفوز على جولدي بـ«خماسية» -
إصابة فوزي الحناوي في مران الأهلي -
أحمد عادل ينتظم في تدريبات الأهلي -
جلسة مع حمدي زكي لبحث عروض إعارته نهاية الموسم -
بالفيديو.. أجمل وأندر ألوان العيون في العالم -
الكينج محمد منير في معرض الكتاب -
بالفيديو.. أقوي مواهب في جوت تالنت الأمريكي -
بالفيديو.. قدرة خارقة لطفلة 5 سنوات فى الحساب -

البلتاجي: تلقيت تهديدات صريحة من رئيس الزمالك

البلتاجي: تلقيت تهديدات صريحة من رئيس الزمالك
البلتاجي: تلقيت تهديدات صريحة من رئيس الزمالك

كد رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن الاستقالة من منصبه وراءها أسباب عديدة، أبرزها تلقيه تهديدات صريحة من رئيس نادي الزمالك عبر رسائل على هاتفه الخاص.

وصرح البلتاجي عبر قناة "صدى البلد": "تلقيت رسالتين تهديد من رئيس نادي الزمالك، الأولى يتهم فيها الحكام بالحصول على رشوة، والثانية تهديد صريح لي بعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري".

وأضاف: "رئيس الزمالك يتصل بي بعد كل مباراة أكثر من 10 مرات، ولا أرد عليه، وسأكون متواجدًا في قاعة البرلمان صباح الثلاثاء، وأنتظره لتنفيذ تهديده لي"، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه لم يبلغ هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة برسائل الاتحاد، بداعي مرضه وانشغاله بأمور عديدة.

وتابع البلتاجي بلهجة حادة: "حكام كرة القدم في مصر شرفاء، وأنظف في هذه المنظومة، أما المرتشون فهم عناصر أخرى، لأن الدخل السنوي لهم من وراء كرة القدم يتراوح بين 50 إلى 60 ألف جنيه، بما يوازي مدرب لفريق درجة ثانية".

 وواصل رئيس لجنة الحكام المستقيل: "كنت مصرًا على الاستقالة في الاجتماع الأخير للأندية بمقر اتحاد الكرة، ثم قررت الرحيل، وسلمت استقالتي أمس الأحد، لأنني استشعرت أن الأجواء لا تساعدني على العمل، وهناك اتجاه لإقالتي، بسيناريو لا يليق بتاريخي، لقد كنت من حكام الصفوة، وأفضل حكم في مصر عامي 2004 و2005".

واستطرد رضا البلتاجي: "نما إلى علمي أن رئيس نادي الزمالك، طالب بإقالتي وإبعاد إبراهيم نور الدين، إلا أنني المسئول الأول عن معاقبة الحكام، لأن مصير الحكم من غير المقبول أن يحدده مسئول بناد مثلما الحال أنه من غير المقبول ربط مصير مدرب أو معلق كروي بحذاء لاعب".

وانتقل رئيس لجنة الحكام "المستقيل" للإشادة بالحكم محمود البنا الذي أدار مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، قائلاً : "البنا لم يتولى أي مباراة للزمالك منذ عام كامل، ولكنه كان قمة في العدالة والشجاعة رغم تعرضه لمواقف صعبة على مدار 90 دقيقة".

وأتم رضا البلتاجي: "أخطاء الحكم لن تنتهي، والاستعانة بالتكنولوجيا لن يحد منها، إلا أن الحكام في مصر يشعرون ببعض القلق في الفترة الأخيرة بسبب الضغط الذي يتعرضون له، وأتمنى لهم التوفيق، والأفضل من ذلك، لأنهم دائمًا يقدمون مستوى مميز في المحافل العربية والدولية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً