أخبار عاجلة
"الكرملين": "بوتين" يزور فرنسا الإثنين المقبل -
أخبار الإسماعيلى اليوم الاثنين 22 / 5 / 2017 -

عبد الله مهنى: «أبو ريدة» أخطأ بتمسكه بحازم وسحر الهواري

عبد الله مهنى: «أبو ريدة» أخطأ بتمسكه بحازم وسحر الهواري
عبد الله مهنى: «أبو ريدة» أخطأ بتمسكه بحازم وسحر الهواري
قال عبد الله مهنى رئيس نادي المراغة، عضو الجمعية العمومية باتحاد الكرة، إن حكم القضاء بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة، لا يجب التعليق عليه؛ فأحكام القضاء لا بد من احترامها والامتثال لها والالتزام بتنفيذها.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أن هاني أبو ريدة أخطأ خطأ كبيرا عندما تمسك باستمرار حازم وسحر الهواري ضمن قائمته الانتخابية وضرب بحكم المحكمة باستبعادهما عرض الحائط، وكانت النتيجة حل المجلس بقرار محكمة القضاء الإداري، فوضع نفسه والكرة المصرية في مأزق كبيرة.

وأثنى رئيس نادي المراغة على شخص هاني أبو ريدة، مؤكدًا على أنه شخصية قيادية ومحترمة، ويملك الكثير لتقديمه للكرة المصرية، لكن يؤخذ عليه تمسكه ببعض الوجوه في قائمته الانتخابية، لا يستحقون التواجد داخل اتحاد الكرة، وعليه أن يعيد حساباته وإعادة الفرز بقائمته الانتخابية حال استقر على خوض الانتخابات. 


وعن تقييمه لأداء المجلس خلال الفترة التي قضاها في إدارة شئون الكرة المصرية، رأى "مهنى" أن نصف أعضاء المجلس تقريبًا وخاصة العاملين في الإعلام، لم يكن لهم أي دور في المجلس، واصفًا إياهم بأنهم "كراسي قاعدة على كراسي" وسعوا لتسديد فواتير انتخابية لبعض الأندية بالجمعية العمومية على حساب أندية أخرى.


وأشاد "مهنى"، بأداء بعض أعضاء المجلس خلال الفترة الماضية، وعلى رأسهم عصام عبد الفتاح، ومجدى عبد الغني وكرم كردي، ومحمد أبو الوفا، على الرغم من الضغوط التي تعرض لها الأخير ومحاولة تحجيمه داخل المجلس.

وحمّل "مهنى" الأخوين حازم وسحر الهواري، مسئولية ما آلت إليه الأوضاع باتحاد الكرة، قائلًا: "هما الإثنين سبب بطلان الانتخابات"، وكان يتوجب عليهما عدم خوض الانتخابات، طالما أن لديهم مانعا قانونيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"