أخبار عاجلة
رئيس الأهلى يحضر عزاء والدة الغزاوى -
أشرف قاسم: راض عن التعادل ونحتاج ٤ صفقات -

مجلس الجبلاية يناقش اليوم زيادة مكافآت المنتخب الأول

مجلس الجبلاية يناقش اليوم زيادة مكافآت المنتخب الأول
مجلس الجبلاية يناقش اليوم زيادة مكافآت المنتخب الأول
يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، اجتماعًا، في الواحدة ظهر اليوم الإثنين، بمقر مشروع الهدف بـ6 أكتوبر؛ لمناقشة العديد من الملفات المهمة.

ويأتى في مقدمة هذه الملفات، مناقشة اللائحة المالية الجديدة للمنتخب الأول التي أعدها إيهاب لهيطة مدير المنتخب، ويطالب فيها بزيادة مكافآت الجهاز الفني واللاعبين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم؛ لتحفيز اللاعبين على مواصلة المشوار بنجاح وتحقيق حلم التأهل للمونديال لاسيما بعد الفوز الثمين الذي حققه الفراعنة على المنتخب الغاني، في الجولة الثانية من التصفيات مؤخرًا، وتصدره قمة المجموعة الخامسة بالتصفيات برصيد 6 نقاط.

ومن المقرر أن يشهد اجتماع المجلس، تحديد مكان معسكر المنتخب الأول في شهر يناير المقبل، والذي يشهد الاستعدادات الأخيرة للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية بالجابون، وما إذا كان يقام في مصر أو في الإمارات، إلى جانب حسم موقف المباراة الودية خلال المعسكر والتي من المفترض أن يواجه خلالها الفراعنة المنتخب التونسي يوم 8 يناير المقبل.

كما يناقش المجلس برنامج إعداد منتخب الشباب مواليد 97 لبطولة الأمم الأفريقية للشباب بزامبيا، وتنفيذ رغبة الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال في إقامة دورة ودية دولية في مصر، بمشاركة منتخبي المغرب وجنوب أفريقيا في الفترة من 15 إلى 25 يناير المقبل.

وربما يشهد الاجتماع حسم ملف تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبي 99 و2002 والإعلان عن الأسماء المرشحة لقيادة المنتخبين والأجهزة المعاونة إلى جانب إعلان اسم المدير الفني لمنتخب مصر للمحليين.

كما يعتمد المجلس خلال الاجتماع، محضر الجلسات الأخيرة لبعض اللجان مثل لجنة مسابقات القسم الأول والثاني، واللجنة الفنية ولجنة الحكام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية