أخبار عاجلة
ضبط 1884 عبوة منشط جنسي فاسدة في الغربية -
ضبط 6878 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة في الجيزة -
دكة إنبى وراء استبعاد طلبة الدائم من المنتخب -

ديبالا يقود يوفنتوس لفوز ثاني على بورتو

ديبالا يقود يوفنتوس لفوز ثاني على بورتو
ديبالا يقود يوفنتوس لفوز ثاني على بورتو

حقق يوفنتوس الإيطالي فوزاً جديداً على بورتو البرتغالي في مباراة العودة بين الفريقن بدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا على ملعب الأول "يوفنتوس آرينا".

انطلقت المباراة بعرضية أرسلها داني ألفيس لغونزالو هيغواين لكن رأسية الأخير ذهبت بعيداً عن المرمى في الدقيقة 3، وفي الدقيقة 7 مرر ماريو ماندزوكينش الكرة لباولو ديبالا لكن تسديدة الأخير مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 10 مرر دانييلو بيريرا الكرة لتيكوينيو سواريس الذي سدد لكنها وصلت سهلة في يد الحارس جيانلويجي بوفون، وفي الدقيقة 23 أرسل خوان كوادرادو كرة عرضية لماندزوكيتش لكن رأسية الأخير كانت في منتصف المرمى سهلة في يد الحارس إيكر كاسياس.

وفي الدقيقة 38 ديبالا أرسل كرة عرضية من الركلة الركنية لماندزوكيتش لكن رأسية الأخير مرت بجوار القائم الأيسر، وفي الدقيقة 40 أرسل ألفيس كرة عرضية من الركلة الركنية لماندزوكيتش الذي سددها بالزاوية اليسرى لكن كاسياس أبعدها عن مرماه لتصل لهيغواين الذي سدد لكن ماكسيميليانو بيريرا أبعدها عن مرماه بيده ليحصل على بطاقة حمراء ويحصد البيانكونيري ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 42 سدد ديبالا ركلة الجزاء بنجاح محرزاً الهدف الأول لفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف نظيف.

انطلق الشوط الثاني بكرة قطعها سواريس من مهدي بنعطية ثم سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 49، وفي الدقيقة 52 سدد أندريه أندريه كرة مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 59 خول ماندزوكيتش الكرة بكعب قدمه للبديل ماركو بياتشا الذي روضها بشكل رائع وسدد بجوار القائم الأيمن، وفي الدقيقة 65 مرر ألفيس لهيغواين الذي مر من الدفاع وسدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 83 سدد البديل ديوغو جوتا كرة مرت بجوار القائم الأيسر، وفي الدقيقة 88 انطلق جوتا ثم سدد كرة قوية اصطدمت بالدفاع ووصلت سهلة لبوفون، لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس بهدف دون رد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"