أخبار عاجلة
هشام الجخ: عهد مبارك كان أكثر رغداً من الوقت -
الثلاثاء.. MBC مصر تعرض "ابن حلال" لمحمد رمضان -
توقف تصوير "هروب اضطراري" لأحمد السقا -
كاين يريد انهاء مسيرته في توتنهام -
اليوم ثان لقاءات الدور التمهيدي لدوري الطائرة -
الهواري يشهد قرعة دوري الصالات بالجبلاية -

حياتو في "المغرب" لإجراء مباحثات لتطوير كرة القدم بإفريقيا

حياتو في "المغرب" لإجراء مباحثات لتطوير كرة القدم بإفريقيا
حياتو في "المغرب" لإجراء مباحثات لتطوير كرة القدم بإفريقيا

وصل الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إلى الرباط أمس الأحد، في زيارة تستمر ثلاثة أيام يجري خلالها مباحثات مع المسئولين الرياضيين في المغرب.
وصرح حياتو - للصحفيين عقب وصوله إلى مطار الرباط - بأن الزيارة تستهدف بحث السبل لتطوير كرة القدم بإفريقيا، مشيرا إلى أن هذا الموضوع سيكون أساس المحادثات التي سيجريها مع المسئولين بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
من جانبه، أشاد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالعلاقات الجيدة التي تربط جامعة الكرة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مشيرا إلى أن سنة 2017 ستكون موعدا لتجديد اللجنة التنفيذية للهيئة التي تشرف على تسيير كرة القدم بإفريقيا.
وأكد لقجع، أن اللقاءات التي تجمع بين الجامعة الملكية المغربية والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تدخل في إطار سعي المغرب لتنظيم كبريات المنافسات الدولية في كرة القدم، مشيرا إلى أن زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني أنفانتينو، لمراكش يومي 12 و13 نوفمبر الحالي، والزيارة المرتقبة لرئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم، تدخل في إطار نفس المحادثات.
ويتضمن برنامج زيارة حياتو للمغرب، مجموعة من الاجتماعات مع مسؤولي اللجنة الأولمبية المغربية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إضافة إلى زيارة المراكز الرياضية الكبرى في المملكة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية