ريال مدريد ينهي جولته الأميركية بفوز على نجوم الدوري الاميركي

ريال مدريد ينهي جولته الأميركية بفوز على نجوم الدوري الاميركي
ريال مدريد ينهي جولته الأميركية بفوز على نجوم الدوري الاميركي
البرازيلي مارسيلو سجل الركلة الترجيحية التي منحت ريال مدريد الفوز بمباراته الودية ضد نجوم الدوري الاميركي على ملعب سولدجر فيلد في شيكاغو

احتاج ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني ومسابقة دوري أبطال أوروبا، الى ركلات الترجيح للفوز بمباراته الأخيرة في جولته الأميركية على حساب فريق مكون من نجوم الدوري الأميركي "ام ال اس" 4-2، وذلك بعد تعادلهما 1-1 أمام 61 ألف متفرج احتشدوا على ملعب "سولدجر فيلد" في شيكاغو.

وترجم فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي خاض اللقاء بغياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضليته الميدانية بافتتاح التسجيل في الدقيقة 59 عبر بورخا مايورال وبمساعدة أحد مدافعي الفريق المنافس بعدما تحولت الكرة وخدعت الحارس.

وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الأخيرة، خطف الدولي الأميركي دوم دواير، المولود في انكلترا، هدف التعادل لنجوم الدوري الأميركي بكرة رأسية حولها في شباك الحارس البديل الشاب لوكا زيدان، نجل مدرب النادي الملكي والذي دخل في الشوط الثاني.

واحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح لتحديد هوية الفائز وابتسم الحظ لأبطال أوروبا الذين سجل لهم البرازيلي مارسيلو الركلة الترجيحية الحاسمة ومنحهم الفوز الذي تحدث عنه مايورال قائلا "كان من المهم أن نعود بانتصار، لكن الآن نحن نتطلع لخوض الكأس السوبر الأوروبية".

وهو الفوز الوحيد لريال من أصل أربع مباريات خاضها في جولته الأميركية التحضيرية، إذ خسر أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي بركلات الترجيح (تعادلا 1-1) ثم أمام جار الأخير مانشستر سيتي (1-4) وغريمه التقليدي برشلونة (2-3).

ويعود فريق زيدان الى اوروبا حيث سيتحضر لمواجهة مانشستر يونايتد في الكأس السوبر الأوروبية المقررة الثلاثاء في العاصمة المقدونية سكوبيي، ثم يواجه برشلونة في الكأس السوبر الإسبانية في 13 و16 الحالي، قبل أن يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري المحلي خارج ملعبه ضد ديبورتيفو لا كورونيا في 20 منه.

وحاول زيدان في هذه الجولة الأميركية التي غاب عنها رونالدو بسبب عطلته الصيفية الممددة، اشراك العديد من العناصر الشابة كما حصل في مباراة الأربعاء التي تواجه خلالها النادي الملكي مع لاعبين مميزين مروا في الملاعب الأوروبية، وبينهم لاعبه السابق البرازيلي كاكا.

كما شارك في فريق نجوم "ام ال اس" الألماني باستيان شفاينشتايغر والمكسيكي جيوفاني دوس سانتوس والإيطالي سيباستيان جوفينكو والإسباني دافيد فيا الذي تحدث عن اللقاء قائلا في حسابه على موقع تويتر "يا لها من تجربة رائعة! كان شرفا لي أن أتشارك الملعب مع لاعبين رائعين من هذا الطراز!".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «البيانكوناري».. لحاله
التالى نيمار بات حرا في الانضمام الى سان جرمان بعد دفع البند الجزائي مباشرة