أخبار عاجلة

تعادل قاتل للإنتر أمام ميلان في "ديربي" أعاد متعة الكالتشيو

تعادل قاتل للإنتر أمام ميلان في "ديربي" أعاد متعة الكالتشيو
تعادل قاتل للإنتر أمام ميلان في "ديربي" أعاد متعة الكالتشيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تعادل إنتر ميلان مع غريمه التقليدي، ميلان، بهدفين لكل منهما، في "ديربي الغضب"، والذي ذكر الجماهير الإيطالية بالمباريات الجميلة التي لعبها الفريقان عبر تاريخ الكرة الإيطالية، وذلك ضمن مباريات الجولة 13 من دوري الدرجة الاولى الإيطالي.

ولعبت المباراة على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ما يعني أن الإنتر كان صاحب الأرض، إذ يلعب الفريقان مبارياتهما على أرضية نفس الملعب، وتقدم الميلان أولا عبر اللاعب الإسباني خيسوس سوسو، عند الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني، تعادل الإنتر عند الدقيقة 53، عبر لاعبه الإيطالي، أنتونيو كاندريفا، الذي خاض الديربي الأول له وقدم اداء مميزا، قبل ان يعود سوسو نفسه والذي كان رجل المباراة، ويسجل الهدف الثاني للميلان عند الدقيقة 58.

وبينما كانت جماهير "الروسونيري" تستعد للاحتفال بالفوز على الغريم التاريخي، ظهر الكرواتي إيفان بيريزتيش في الوقت بدل الضائع وسجل هدف التعادل القاتل للإنتر، لتنتهي المباراة بهدفين لمثلهما بين الناديين الكبيرين.

وبهذا التعادل وصل ميلان إلى النقطة الـ 26، ليتساوى مع روما في النقاط ويحتل المركز الثالث بفارق الأهداف، في حين حقق الإنتر نقطته رقم 18، في المركز التاسع، وهو المركز الذي لا يرضي جماهير "النيراتزوري".

يذكر أن هذا هو الديربي الأول الذي يشهد اربعة أهداف او أكثر منذ المباراة التي لعبت بين الفريقين عام 2012 وانتهت بفوز الإنتر بأربعة أهداف مقابل هدفين. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية