أخبار عاجلة
وزير النقل يتفقد محطة مترو عدلى منصور‎ -

المصري يرسل مذكرة احتجاج لاتحاد الكرة ضد "جريشة"

المصري يرسل مذكرة احتجاج لاتحاد الكرة ضد "جريشة"
المصري يرسل مذكرة احتجاج لاتحاد الكرة ضد "جريشة"

كتب- علي البهجي:

أرسل مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، اليوم الإثنين، مذكرة احتجاج إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، اعتراضا على الحكم جهاد جريشة الذي أدار مباراة المصري والأهلي أمس الأحد، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-1، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وذكر الموقع الرسمي للنادي المصري، أن مجلس إدارة النادي أعرب - في المذكرة - عن احتجاجه الشديد على قرارات الحكم الدولي جهاد جريشة خلال مباراة الأهلي والمصري، مؤكدا أن الحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للمصري، حيث أشار بصحتها كافة خبراء التحكيم في مصر، وذلك في الوقت الذي كانت نتيجة المباراة تشير إلى تقدم الأهلي بهدفين لهدف.

وأشار المجلس إلى أن الحكم لم يكتف بذلك، بل منح لاعب المصري أحمد سالم صافي بطاقة صفراء بسبب ادعاء الإصابة، وهو الأمر الذي سيؤدي إلى إيقاف اللاعب خلال مباراة الفريق القادمة ببطولة كأس مصر.

وأوضح مجلس إدارة المصري، أن الحكم تغاضى أيضا عن احتساب ركلة جزاء مستحقة للمصري خلال الشوط الأول، وكذلك تغاضى عن منح لاعب الأهلي حسام عاشور الإنذار الثاني للخشونة المتعمدة، وهو الأمر الذي كان سيتسبب في طرده قبل نهاية الشوط الأول، معربا عن أسفه لتكرار الأخطاء التحكيمية في مباريات المصري بشكل يؤثر على نتيجة تلك المباريات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً