أخبار عاجلة
مقتل محتجين ايرانيين تحت التعذيب -
«طيران أديل» يطلق وجهته الجديدة إلى أبها -
قبضة الأخضر تتخطى الصين وتلاقي نيوزيلندا -
«السوبر» بدأ يجري -

الأولمبي السوري يخوض خمس مبارايات استعداداً لنهائيات آسيا

الأولمبي السوري يخوض خمس مبارايات استعداداً لنهائيات آسيا
الأولمبي السوري يخوض خمس مبارايات استعداداً لنهائيات آسيا

يواصل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم تحضيراته في معسكره التدريبي في دمشق استعداداً لنهائيات كأس آسيا التي تقام في الصين خلال كانون الثاني (يناير) المقبل.

ونقلت «وكالة الأنباء السورية» (سانا) عن مدرب المنتخب حسين عفش، قوله إن «قرعة النهائيات ظلمتنا عندما وضعتنا في مجموعة حديدية إلى جانب كوريا الجنوبية وأستراليا وفيتنام، إلا أن ذلك لن يمنع أن نكون بجاهزية تامة استعداداً للبطولة فكل المنتخبات التي تأهلت إلى النهائيات قوية وتستحق أن تكون موجودة في هذا المحفل الآسيوي».

وأضاف عفش «سنلعب غداً مع فريق الفتوة وسنقيم معسكرين تدريبيين خارجيين في قطر وإندونيسيا حيث يلتقي منتخبنا في الدوحة منتخب قطر مرتين في 8 و12 من الشهر المقبل، فيما يلتقي في 10 من الشهر نفسه المنتخب العراقي الذي يعسكر هو الآخر في الدوحة، يليه معسكر آخر في إندونيسيا سنلعب خلاله مع المنتخب الأولمبي الإندونيسي في 16 من الشهر المقبل ومع منتخب إندونيسيا الأول في 18 من الشهر نفسه».

وتأهل المنتخب الأولمبي السوري إلى النهائيات بعد حلوله ثانياً في مجموعته برصيد خمس نقاط من فوز على الهند (2 - صفر) وتعادل مع قطر (1-1) ومع تركمانستان من دون أهداف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)