أخبار عاجلة
زيدان يخسر "نجم الوسط" في مواجهة ألافيس -
87 عاماً.. مملكة شابة راسخة -

الترجي والفتح في صراع مغاربي خاص لبلوغ نهائي البطولة العربية

الترجي والفتح في صراع مغاربي خاص لبلوغ نهائي البطولة العربية
الترجي والفتح في صراع مغاربي خاص لبلوغ نهائي البطولة العربية

تشهد منافسات البطولة العربية للأندية المقامة في مصر مواجهة مغاربية ساخنة بين الفتح الرباطي المغربي والترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الخميس في الاسكندرية. وسيسعى الفريقان لحجز تذكرة النهائي من خلال الفوز اليوم والاقتراب اكثر من رفع لقب البطولة العائدة مرة اخرى الى الواجهة بعد اختفاء دام طويلا.
وكان قد أجرى فريق الترجي الرياضي التونسي، حصة تدريبية استعدادا لمواجهة الفتح الرباطي المغربي، ، في نصف نهائي البطولة العربية.
وحضر رئيس الترجي، حمدي المدب، لأول مرة تدريبات الفريق في مصر، واجتمع باللاعبين، وحرص على شد أزرهم، وحثهم على الظهور بوجه مشرف أمام الفريق المغربي، للمرور إلى الدور النهائي. من جهة أخرى، اكتفى لاعب الترجي، الياس الجلاصي، بالتدرب على انفراد، وهو ما يشير إلى أنه سيكون خارج حسابات المدرب، فوزي البنزرتي، في اللقاء المقبل.
ومن المنتظر أن يعتمد الجهاز الفني للترجي، أمام الفتح الرباطي على عدد من العناصر أبرزها معز بن شريفية، إيهاب المباركي، خليل شمام، علي المشاني، شمس الدين الذوادي، فوسيني كوليبالي، سعد بقير، الفرجاني ساسي، فخر الدين بن يوسف وطه ياسين الخنيسي.
وبدوره أكد مدفع الترجي الرياضي التونسي، شمس الدين الذوادي، أن فريقه عاقد العزم على بلوغ نهائي البطولة العربية للأندية، والمراهنة على اللقب
وقال الذوادي «مباراتنا أمام الفتح الرباطي المغربي لن تكون سهلة، لكن بحول الله ستكون الكلمة الأخيرة لنا خصوصا إذا كنا جاهزين كما يجب لهذه المواجهة».
وأضاف مدافع الترجي «الفتح الرباطي فريق محترم للغاية، وقمنا بمشادة تسجيلات لمبارياته في الدور الأول من البطولة العربية».
وتابع «الاستنتاجات التي خرجنا بها هو أن الخصم يملك لاعبين متميزين خصوصا في الهجوم، كما أن نقطة قوة هذا الفريق تكمن في هجماته المرتدة والتي سجل بواسطتها 3 أهداف في مباراته ضد النصر السعودي».
وختم الذوادي حديثه بقوله «نحرص على توخي الحذر من هذه الهجمات، وبحول الله سنؤكد اليوم أننا الأقوى».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة