أخبار عاجلة
شيخ الأزهر يتوجه إلى أبوظبي -
«تقييم الأملاك» تشيد بنزع ملكية العقارات -
عروض «هايبر وان» على السلع -
الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة إنبي -

فضيحة جديدة.. نجوم إنجلترا داخل «نادى عراة»

فضيحة جديدة.. نجوم إنجلترا داخل «نادى عراة»
فضيحة جديدة.. نجوم إنجلترا داخل «نادى عراة»

وجَّه الشارع الكروى فى إنجلترا انتقادات حادة إلى الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، عقب تورط نجمى المنتخب الأول وفريق ليفربول، آدم لالانا وجوردن هندرسون، فى فضيحة أخلاقية جديدة، بعد أيام قليلة من تورط قائد «الأسود الثلاثة» بالتصوير فى حالة سُكْر، خلال استعدادات المنتخب لمباراة إسبانيا الأخيرة.

وفجرت صحيفة «صن» قنبلة فى الأوساط الكروية الإنجليزية، بعدما كشفت عن أن اللاعبين تم رصدهما فى حفلة بنادٍ للتعرى مع مجموعة من الراقصات، فى الأسبوع الماضى، قبل 48 ساعة من مباراة المنتخب أمام إسبانيا، على أرض ملعب استاد «ويمبلى» فى العاصمة لندن.

وكشفت الصحيفة عن أن اللاعبين سافرا فى رحلة شاقة طولها 110 أميال، من معسكر المنتخب بفندق جروف فى مقاطعة هيرتفوردشاير إلى نادى التعرى فى مدينة بورنموث، وجلسا مع بعض الراقصات العاريات.

وكشفت مجموعة من الراقصات بالنادى أن «هندرسون»، 26 عاما، و«لالانا»، 28 عاما، وصلا إلى النادى الليلى مع مجموعة من زملائهما فى حوالى الساعة الحادية عشرة مساء، وغادرا بعد ساعتين فى الواحدة صباحاً.

وكان اللاعبان قد شاركا فى المباراة أمام إسبانيا، وسجل «لالانا» أحد هدفى منتخب بلاده فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

وجاءت هذه الحادثة لتضع مزيداً من الحرج على الاتحاد الإنجليزى للعبة أمام الرأى العام المحلى، فى ظل أن الاتحاد مازال يحقق فى فضيحة سهر القائد، واين رونى، فى أحد الفنادق قبل المباراة وحضوره حفل زفاف والتقاط الصور له وهو فى حالة سُكْر.

كما أضافت صحيفة «ديلى ميل» أن مدافع المنتخب وفريق إيفرتون الإنجليزى، فيل جاجيلكا، تواجد بدوره فى النادى الليلى مع «لالانا» و«هندرسون»، بعدما فضحته صورة «سيلفى» التقطها مع أحد الضيوف داخل النادى أثناء سهره.

وتابعت الصحيفة أن اللاعبين لم يكونا فى حالة سُكْر مثل «رونى»، فقد شوهد «لالانا» يحتسى البيرة، بينما كان «هندرسون» يمسك بكوب من الماء.

وقال الموقع الرسمى للنادى الليلى على شبكة الإنترنت إنه نادٍ شهير ومعتمَد، ولديه مقصورات لكبار الزوار، ويقدم المتعة الكاملة لزائريه مع راقصاته الجميلات والمثيرات.

وقالت إحدى راقصات النادى إن آدم لالانا شخص غير عادى، بينما قالت راقصة أخرى إن بعض الفتيات تمت دعوتهن للشرب والرقص مع النجمين فى حفلة خاصة، وأضافت: «كنا سعداء جداً بالتواجد معهما».

وكشف الاتحاد الإنجليزى عن أنه سيفتح تحقيقاً موسعاً فى هذه الفضيحة مع اللاعبين، فضلاً عن التحقيق مع فيل جاجيلكا ومواصلة التحقيقات مع واين رونى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية