أخبار عاجلة
من يخبر خفاجي أن الهلال في مواجهة صعبة ؟! -

أزمة التذاكر تضرب المغرب قبل خمسة أيام من المعركة الحاسمة بين الأهلي والوداد

أزمة التذاكر تضرب المغرب قبل خمسة أيام من المعركة الحاسمة بين الأهلي والوداد
أزمة التذاكر تضرب المغرب قبل خمسة أيام من المعركة الحاسمة بين الأهلي والوداد

طلت أزمة تذاكر النهائى الأفريقى المقررة بين الأهلى والوداد المغربى «السبت» المقبل فى الدار البيضاء، برأسها قبل خمسة أيام من المواجهة، حيث طرح الجانب المغربى، 70 ألف تذكرة فى الأسواق، إلا أنها شبه نافدة بالكامل، ما دفع جماهير الوداد، فى التوافد بشكل كبير على منافذ البيع، لرغبتها فى الحصول على تذكرة، لحضور المباراة النهائية، ومؤازرة فريقها فى تلك المهمة الصعبة.

وأبدت الجماهير اندهاشها من اختفاء التذاكر فى أيام قليلة، رغم أنه تم طرح أعداد كبيرة، وأرجع بعضهم ذلك لرغبة أعداد كبيرة من الأسر المغربية فى حضور المباراة والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية، ما زاد من الشريحة التى ستتابع المواجهة، بعكس جميع المباريات السابقة التى كانت قاصرة فقط على جماهير الكرة، والتى كانت تؤازر فريقها بشكل جنونى، والذى وضح بشدة، فى مباراة اتحاد العاصمة الجزائرى الأخيرة.

وناشدت الجماهير سعيد الناصرى، رئيس نادى الوداد، بالتواصل مع الجهات الأمنية، من أجل الموافقة على طرح دفعة جديدة من التذاكر، وعدم الاكتفاء بما تم طرحه، حتى تتمكن الجماهير العاشقة لفريقها من مؤازرته فى تلك المواجهة الصعبة، حسبما ذكرت تقارير صحفية مغربية.

ووعد الناصرى بمضاعفة المكافآت للاعبيه فى حالة فوزه باللقب الأفريقى والمشاركة فى المونديال، وينتظر أن يعقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفنى قبل دخولهم فى معسكر مغلق للمباراة، للشحذ من هممهم، ورفع روحهم المعنوية قبل المواجهة المقبلة، ومطالبتهم بتحقيق فوز على الأهلى، على أرضهم ووسط جمهورهم، للتأكيد على أحقيتهم بالتواجد فى المباراة النهائية، وأن ما حدث للوداد خلال مشواره فى البطولة لم يكن وليد الصدفة، وإنما نتيجة لبذل الجهد والعرق من بداية البطولة لنهايتها.

يأتى هذا فى الوقت الذى طلب فيه محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، من مسؤولى السفارة المصرية فى المغرب، ضرورة توفير خمسة آلاف تذكرة، لجماهير النادى، الذى ستزحف لمؤازرته من ملعب المباراة، سواء التى ستسافر من القاهرة، أو من الجاليات المصرية المتواجدة فى المغرب. ورفض طاهر التنازل عن العدد الذى حدده، خصوصاً أن إدارة ناديه أبلغت مسؤولى نادى الوداد استعدادها لتوفير أى كميات من التذاكر لجماهيرهم، لدخول المباراة الأولى، التى أقيمت السبت فى برج العرب.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)