أخبار عاجلة
القمر الصناعي المغربي: تكتم يثير القلق -
وفاة تشارلز مانسون أشهر سفاح أمريكي في العالم -
اليونان تقدم تعويضات لمنكوبي السيول -
استقرار سعر القمح الروسي وسط تعاملات هادئة -
وست بروميتش البيون الإنكليزي يقيل مدربه -

كارينيو يعول على بن العمري ودياز يجهز العابد

كارينيو يعول على بن العمري ودياز يجهز العابد
كارينيو يعول على بن العمري ودياز يجهز العابد

بدأ الجهاز الفني لفريق الشباب،في تجهيز اللاعب الجزائري، جمال بن العمري، للمباراة المقبلة أمام الهلال، التي ستقام، الأربعاء المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
وجاء الاهتمام بتجهيز اللاعب الجزائري، ليكون بديلا عن اللاعب محمد سالم، الذي سيغيب بسبب تراكم البطاقات،وكان جمال قد غاب عن تدريبات الفريق الشبابي، لقرابة الشهر، بسبب تواجده في بلاده.
وطالب الأوروجواياني، دانيال كارينيو، مدرب الفريق، اللاعبين بتصحيح أخطاء لقاء الفتح، الذي انتهى بالتعادل «1/1»، ومضاعفة الجهود، للعودة إلى النتائج الإيجابية عبر لقاء الهلال.
وأدى الشباب،  حصته التدريبية الاعتيادية، على الملعب الرديف، حيث قسم المدرب كارينيو اللاعبين لمجموعتين، الأولى ضمت المشاركين في لقاء الأمس، أمام الفتح، إذ أخضعهم لتمارين استرجاعية، واستشفائية، بإشراف مدرب اللياقة، جونزاليس.
فيما أخضع المدرب، المجموعة الثانية، لتطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية، في منتصف الملعب.
على الجانب الاخر طالب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، بتجهيز نواف العابد، من أجل إشراكه في مباراة الشباب.
وفي حال تأكد جاهزية اللاعب، سيقوم المدرب بإشراكه في جزء من المباراة، في ظل غيابه عن مباريات الفريق لأكثر من شهر، إثر معاناته من إصابة في العضلة الضامة. ويسعى الجهاز الفني إلى تجهيز اللاعب بصورة كاملة للاستفادة منه في النهائي الآسيوي، أمام أوراوا الياباني يوم 18 نوفمبر المقبل. وتدرب الفريق بعد فوزه على مضيفه النصر، حيث أدى من شاركوا بصفة أساسية في اللقاء مرانا استشفائيا، في الوقت نفسه خاض بقية اللاعبين مناورة على كامل مساحة الملعب، بمشاركة عدد من لاعبي الفريق الأولمبي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)