أخبار عاجلة
هند صبري لـ"عمرو وكندة": "ربنا يسعدكم" -
وليد توفيق يوجه التحية للجيش اللبناني -
رامز جلال يلتقط "سيلفي" بصحبة "كلبته" -
تكريم الراحل محمد خان في مهرجان "فيسباكو" -
سليمان عيد ينضم لـ"لمعى القط" -

الأهلى عن عدم تأجيل القمة: جاهزون للزمالك فى أى زمان ومكان

الأهلى عن عدم تأجيل القمة: جاهزون للزمالك فى أى زمان ومكان
الأهلى عن عدم تأجيل القمة: جاهزون للزمالك فى أى زمان ومكان

كتب فتحى الشافعى

رحّب حسام البدري المدير الفني للأهلي بعدم تأجيل مباراة الزمالك يوم 29 ديسمبر الجاري في الجولة الـ17 للدوري العام ، موضحاً أن فريقه جاهز لخوض هذه المباراة المُرتقبة في أي وقت ومكان يُحدده اتحاد الكرة.

كانت مباراة القمة قد شهدت جدلاً إذ طلب الأرجنتيني كوبر المدير الفني للمنتخب تأجيلها خوفا من إجهاد لاعبي القطبين قبل أمم أفريقيا المقبلة بالجابون لكن اتحاد الكرة أعلن اليوم، الاثنين، أن المباراة ستُقام في موعدها ولن يتم تأجيلها.

وقال البدري لـ"اليوم السابع": لم نكن نفكر في مسألة تأجيل القمة لأننا كجهاز فني ولاعبين كنا نشغل أنفسنا بمباريات الدوري المتتالية والتى كان آخرها الفوز على المصري أمس 3/1 ، وبعد الانتهاء من لقاء المصري بدأنا على الفور التفكير في مباراة الألومنيوم يوم الخميس المقبل في دور الـ32 لكأس مصر.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن تركيز لاعبيه حالياً في لقاء الألومنيوم رافضاً أية محاولات للتقليل من هذه المباراة لأن الأهلي يحترم جميع منافسيه ، موضحاً أنه سيبدأ التفكير عقب لقاء الكأس في مباراة الزمالك.

وشدد البدري على أن الأهلي سيكون جاهز للفوز على الزمالك عقب الانتهاء من مباراة الألومنيوم من أجل استكمال مشوار الحفاظ على درع الدوري. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً