أخبار عاجلة
الجيش الحر يعلن بدء اقتحام مدينة الباب -
موجز الأخبار العالمية صباح السبت 10-12-2016 -
فرض حظر إعلامى على لاعبى المقاصة -

5 مواقف تؤكد أن محمد صلاح رجل الأوقات الصعبة فى الزمالك

5 مواقف تؤكد أن محمد صلاح رجل الأوقات الصعبة فى الزمالك
5 مواقف تؤكد أن محمد صلاح رجل الأوقات الصعبة فى الزمالك

بعد إعلان الزمالك عن تولي محمد صلاح منصب المدير الفني للزمالك خلفًا لمؤمن سليمان الذي تقدم باستقالته اليوم على خلفية نتائج الفريق السيئة والأداء الباهت خلال المواجهات الأخيرة، و تأكيد المستشار مرتضى منصور أن محمد صلاح سيكون مدربا دائما للزمالك، تصبح هذه هي المرة الخامسة التي يتولى فيها محمد صلاح تدريب الفريق الأول بالزمالك في عهد رئاسة مرتضى منصور لنادي الزمالك.

استعان نادي الزمالك في عهد المستشار مرتضى منصور بعشرة مدربين لتدريب الفريق الأول، يأتي ويذهب الجميع ويبقي محمد صلاح الابن البار للنادي رهن حاجة النادي في كل وقت .

1.     محمد صلاح يخلف حسام حسن

بدأ محمد صلاح كمديرا فنيا للزمالك في عهد المستشار مرتضي منصور في فترته الحالية خلفا لكل من أحمد حسام ميدو , وحسام حسن حيث قرر مجلس إدارة نادىالزمالك برئاسة مرتضى منصور، تعيين محمد صلاح مديراً فنيا مؤقتا للزمالك خلفا ل حسام حسن لحين تعيين مدير فنى أجنبى وذلك عقب تعثر الفريق فى في مباراتي  اتحاد الشرطة والداخليه ليفقد 4 نقاط مهمه حيث تعادل سلبيا ليستمر مع الفريق لمدة لم تتجاوز 10 أيام فقط من 2 أكتوبر وحتي 12 أكتوبر لعام 2014 .

2.     محمد صلاح خلفا لباتشيكو

حيث استقر مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي على بقاء الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة محمد صلاح، في إدارة فريق الكرة الأبيض بشكل مؤقت عقب رحيل  البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني البرتغالي من مهمة تدريب الزمالك وتقدمه باستقالته بصحبة معاونه ناتال ورفضه الاستمرار في تدريب الفريق بعد دخوله في خلافات حادة مع رئيس الزمالك.

ليقود محمد صلاح تدريب الفريق من 1 يناير وحتي 8 فبراير من العام 2015

وخاض محمد صلاح في تلك الفترة مباراة الزمالك مع نجوم المستقبل في مسابقة كأس مصر وفاز بها وتمكن من الصعود بالفريق لدور ال 16 ولم يخسر الزمالك أى مباراة تحت قيادة محمد صلاح حيث تولى مسئولية الرجل الأول فى 6 مباريات فاز بـ3 لقاءات وتعادل فى مثلهما دون خسارة كما انتهت مباراة القمة بين الأهلى والزمالك تحت قيادة صلاح بالتعادل الإيجابى 1/1  في القمة  109والتي كانت بمثابة الإختبار الصعب له  .

3.     محمد صلاح يعقب فيريرا

 قرر المستشار مرتضي منصور تعيين الثنائي محمد صلاح المدير الفني الاسبق للفريق وطارق مصطفى لتولى مهمة تدريب الأبيض مع منحهما كافة صلاحيات المدير الفني .

بعد أن منصور في تصريحات تليفزيونية ان تلك الخطوة هي للإعلان عن رحيل البرتغالي جوزفالدو فيريرا عن الزمالك مشيرا الى انه يرفض اقالته حتى لا تتحمل القلعة البيضاء الشرط الجزائي في عقد البرتغالي .

واضاف رئيس النادي ان فيريرا هو المسؤول الاول عن فقدان بطولة السوبر المصري والخروج من الكونفيدرالية مشيرا الى ان العامل الرئيسي للفوز بالدوري والكأس هو لاعبي الفريق الذين اثبتوا جدارتهم باللعب في الزمالك ووصف فيريرا بالمدرب الفاشل .

واستمر محمد صلاح في قيادة الفريق من 21 /11 /2015 حتي 5/12 /2015

4.     محمد صلاح يخلف ميدو في قيادة الفريق الأول بالزمالك

حيث أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إقالة الثنائى أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك، وحازم إمام مدير الكرة بالنادى من منصبيهما بعد الخسارة من الأهلى، بثنائية نظيفة،، على استاد برج العرب، فى الجولة الـ17 بالدورى الممتازموسم 2015 /2016 .

كما  أعلن تولى محمد صلاح مدرب عام الفريق القيادة الفنية للفريق مؤقتا ليستمر من 9 فبراير وحتي السابع والعشرين من الشهر نفسه لعام 2016 .

5. محمد صلاح خلفا لمؤمن سليمان

وأخيرا  قرر المستشار مرتضي منصور قبول الإستقالة التي تقدم بها مؤمن سليمان المدير الفني للفريق بعد الأداء السئ الذي قدمه الفريق أمام طنطا وخسارته السابقة لبطولة إفريقيا ليعين محمد صلاح خلفا له وأشار إلى أن الجهاز الفني المعاون سيستمر بالكامل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية