أخبار عاجلة
قتيل في هجوم بسكين على متجر في هامبورغ -
استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في بيت لحم -
أوزباكستان تحتجز ابنة الرئيس الراحل كريموف -

حكيم يغني في الافتتاح والزمالك يسحب «مايوكا»

حكيم يغني في الافتتاح والزمالك يسحب «مايوكا»
حكيم يغني في الافتتاح والزمالك يسحب «مايوكا»

هناء البنهاوي (القاهرة)

أحيا المطرب المصري حكيم حفلة افتتاح البطولة العربية مساء أمس السبت قبل مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني في الجولة الأولى لمباريات المجموعة على استاد السلام. وشارك حكيم في حفلة الافتتاح بأغنية عن البطولة العربية، مرحبا بالفرق العربية المشاركة. كما شهدت حفلة الافتتاح بعض الاستعراضات التي تعبر عن روح الود بين الدول العربية التي شاركت فرقها في البطولة.

يذكر أن البطولة انطلقت أمس بمواجهة بين نصر حسين داي والوحدة الإماراتي، وأعقبها اللقاء بين الأهلي المصري والفيصلي الأردني.

وحضر الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر مباراة الأهلي والفيصلي الأردني مساء أمس في الجولة الأولى من المجموعة الأولى بالبطولة العربية.

من جانب آخر، رفع الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي أوجستو إيناسيو، اسم الزامبي إيمانويل مايوكا من قائمة الأبيض المشاركة في البطولة.

وكان الزمالك سجل خمسة لاعبين أجانب، وهو ما يتعارض مع لوائح الاتحاد العربي، الذي أكد على وجود أربعة أجانب فقط، هم معروف يوسف وكاسونجو والغاني أشيمبونج والإيفواري رزاق سيسيه. وقام مسؤولو الزمالك بالتواصل مع اللجنة المنظمة بالاتحاد العربي خلال الساعات الماضية لرفع اسم لاعب أجنبي من القائمة بدلا من إرسال قائمة جديدة.

ويلعب الزمالك في المجموعة الثانية بجانب فرق العهد اللبناني والنصر السعودي والفتح المغربي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 150 يوماً تفصل المولد عن «الحرة»
التالى غالب: هدفنا اللقب