أخبار عاجلة
رئيس سلوفينيا يزور أهرامات الجيزة -
قرأت لك .."آراء جديدة فى العلمانية" -

كوتشكا: ديربي الغضب سيكون معركة ميلانو الحقيقية

كوتشكا: ديربي الغضب سيكون معركة ميلانو الحقيقية
كوتشكا: ديربي الغضب سيكون معركة ميلانو الحقيقية

أكد السلوفاكي يوراي كوتشكا لاعب وسط فريق إيه سي ميلان الإيطالي على أن أجواء مباراة الديربي أمام إنترميلان الإيطالي دوماً ما تكون مميزة ولا تنسى بسهولة، مشيراً إلى أن امتلاء الملعب عن أخره بالجمهور يضيف الكثير من الحماس على المباراة.

الميلان يستضيف غريمه التاريخي اليوم في ديربي الغضب الذي يقام على إستاد السان سيرو ضمن مباريات الجولة الـ13 من الكاليتشو الإيطالي بآمال الفوز لاقتناص المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري ومواصلة الضغط على يوفينتوس المتصدر.

كوتشكا قال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "كل مباريات مهمة، وكل المباريات بنفس الأهمية، ومباراة الإنتر واحدة من المباريات المهمة في الموسم ليست الأهم، لكنها ستكون مباراة صعبة للغاية، الفنيات لا تشكل فارق في مثل هذه المباريات، ديربي الغضب سيكون معركة ميلانو الحقيقية".

وأضاف يوراي: "كلنا ننتظر هذه المباراة، نفسياً هي مختلفة عن باقي المباريات، الديربي دوماً له مذاق مختلف لمن يلعبه، أتمنى أن نفوز، ولنفعل ذلك يجب علينا أن نقدم 100% مما نملكه، أتمنى أن أسجل هدف ليكون أول أهدافي في الديربي".

وعن أخطر لاعبي الإنتر أكد كوتشكا أن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هو مصدر الخطورة الحقيقية في صفوف النيراتزوري، مشدداً على أنه وزملائه يجب أن يضيقوا الخناق على إيكاردي وعلى جميع لاعبي الإنتر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المسؤول عن حملة الفيفا لمواجهة التلاعب يترك منصبه
التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية