أخبار عاجلة
جامعة الجوف ترفرف بـ«جناحين» في مهرجان الزيتون -
العاصمة المقدسة: 3 مواقع لـ 6 فعاليات -
25 ألف زائر يتفاعلون مع برامج «الغضا» -
شراكة مجتمعية لتكامل فعاليات مهرجان الدرب -
الهلاليون ينتظرون بديل «بن شرقي» -
طقس الأربعاء.. سماء غائمة في 5 مناطق -

الجابر رئيساً للاتحاد العربي للتنس بالتزكية

الجابر رئيساً للاتحاد العربي للتنس بالتزكية
الجابر رئيساً للاتحاد العربي للتنس بالتزكية

فاز رئيس الاتحادين العربي والكويتي للتنس الشيخ أحمد الجابر برئاسة الدورة الجديدة للاتحاد العربي للتنس ومدتها أربع سنوات «2017 - 2021» بالتزكية.
وأعرب الجابر في ختام اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي للتنس عن الشكر للجمعية لتزكيته رئيسا للمجلس في دورته الجديدة مؤكدا ضرورة تحقيق الأهداف المرجوة والموضوعة للنهوض بالتنس العربي والوصول به الى مصاف العالمية.
وقال ان الاجتماع كان «ايجابيا» حيث تم طرح العديد من الأفكار والمقترحات التي من شأنها أن تساهم في تطوير لعبة التنس في المنطقة العربية وعلى رأسها الاهتمام باللاعب العربي من خلال اعطائه الفرصة وتسهيل مشاركته في البطولات العربية والدولية.
وأضاف أن الاجتماع ناقش عدة أفكار جديدة من بينها تنظيم بطولات عربية على غرار «كأس ديفز» تكون تحت اشراف دولي ويشارك بها عدد من اللاعبين العرب بالاضافة الى اقامة دورات تدريبية لصقل مهارات الحكام والمدربين. وشدد على أن تنظيم بطولات عربية في التنس سيلاقي دعما كبيرا من جانب الدول العربية معربا عن أمله أن تنجح لجنة التسويق في استقطاب شركات القطاع الخاص للنهوض بهذه البطولات.
وأكد أن التنس العربي يتطور بشكل كبير مشيرا الى المنشآت الرياضية خاصة مرافق التنس بالدول العربية. وأضاف أنه صدر عن الاجتماع عدد من القرارات أبرزها اعتماد التقارير الفنية والادارية والمالية للاتحاد مؤكدا أن هناك توافقاً كبيراً بين جميع الدول العربية المشاركة فيه.
وأوضح أن الهدف الأساسي للاتحاد العربي للتنس هو نشر اللعبة في الدول العربية وتطويرها على مستوى اللاعب والمدرب والحكم متمنيا أن تكون الرياضة العربية بشكل عام والتنس بشكل خاص محط أنظار العالم أجمع. وقد حضر اجتماع الجمعية العمومية أمين السر العام للاتحاد الكويتي للتنس والمستشار الفني للاتحاد العربي للتنس عبدالرضا الغريب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)