أخبار عاجلة
مقتل جنديين في تحطم مروحية للجيش الأميركي -

هيئة الرياضة تهدر المال العام ولا حسيب ولا رقيب!

هيئة الرياضة تهدر المال العام ولا حسيب ولا رقيب!
هيئة الرياضة تهدر المال العام ولا حسيب ولا رقيب!

الهيئة العامة للرياضة لديها إدارة إعلام تضم 35 اعلامياً ما بين صحافيين ومعدي برامج ومسميات أخرى, ومع ذلك قامت الهيئة بالتعاقد مع احدى شركات الدعاية والإعلان لتأدية ما تقوم به إدارة الإعلام لديها! والطريف في الامر ان إدارة الإعلام بالهيئة لديها ثلاثة صحافيين يقومون بكتابة كل المناسبات التي ترعاها الهيئة أو بطولات أو استقبالات منتخبات تشارك فيها قيادات الهيئة ويقوم احدهم بعد ذلك بتوزيعها على الصحف اليومية وآخر يضعها على سوشال ميديا ثم تقوم الشركة بعد ذلك بالحصول على هذه الاخبار من إدارة الإعلام ووضعها على سوشال  ميديا أي تكرر العمل الذي يقوم به الصحافيون بإدارة الاعلام الذين طلب منهم أن يصوغوا ويكتبوا الاخبار كعادتهم ويسلموها للشركة للقيام بوضعها في سوشال ميديا. وعلمت «الشاهد» ان التعاقد مع الشركة نظير هذه المهمة بـ 85 ألف دينار كويتي سنوياً! لماذا وإدارة الإعلام كانت تقوم بهذه المهمة منذ نشأة الهيئة؟ لان الشركة لها علاقة وثيقة ورسمية بعضو مجلس إدارة الهيئة السابق وتم هذا التعاقد في وجوده الرسمي بمجلس الإدارة! أليس هذا إهداراً للمال العام الذي قامت به الهيئة؟ خاصة وان بها إدارة للاعلام هذه مهمتها أم ان سياسة التنفيع ليست إهداراً للمال العام في الوقت الذي تحول فيه الاتحادات والاندية للنائب العام بتهمة اهدار المال العام والتجاوزات.
وقد علمت «الشاهد» ان مدير إدارة الاعلام رفض توقيع إذن الصرف الخاص بهذه الشركة قائلاً: «ان الشركة لم تفعل شيئاً, موظفيني في الإدارة قاموا بالعمل!» والرجل لديه كل الحق ان من يريد ان يفيد الشركة يوقع هو على اذن الصرف.
وعلمت «الشاهد» ان رئيس الهيئة ايضا قام بتعيين موظف من احدى الجنسيات العربية على قوة الهيئة براتب محترم, كل العمل الذي يؤديه ان يرافق رئيس الهيئة في كل تحركاته وجولاته! ان هيئة الرياضة تتصرف في الميزانية براحتها فلا رقيب ولا حسيب وما خفي كان أعظم، انها بعض الظواهر والبعض الآخر مغطى ولم ينكشف الغطاء ولكننا وراءهم لن ندعهم يهدرون المال العام كما يحلو لهم  ويعرف الشارع الكويتي والشباب الرياضي ان الهيئة التي يجب ان تساعدهم للارتقاء بمستواهم تهدر الاموال على سياسة نفع!
مراقب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)