أخبار عاجلة
محامو حلوان ينفون اقتحام الأمن لمقر النقابة -
تحطم طائرة روسية في البحر المتوسط -
السفير العرابي يشارك في مؤتمر مصر رسالة سلام -
بلاتر يعلن خسارة قضيته لدى المحكمة الدولية -
حسام بدراوي: أطفالنا أفضل من مدرسيهم -

زغلول صيام يكتب: إلى متي يا وزير الشباب؟!

زغلول صيام يكتب: إلى متي يا وزير الشباب؟!
زغلول صيام يكتب: إلى متي يا وزير الشباب؟!
أحمد أخو الحاج أحمد، وهي دي مصر يا عبلة! وأقوال كثيرة تحضرني عندما أجد نفسي محاصرا بالشكوك وأكاد أجزم أنها طبيعة مصرية فلطالما تقول إن فلانا بالأوراق والمستندات لا يستحق الكرسي الذي يجلس عليه، فإن هذا ليس له إلا معنى واحد، أن هذا الشخص مستمر ويكاد الوزير يقول لك: (ما إحنا عارفين).

الوزير يجدد للجنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية لحين إصدار القانون الجديد وهذا يعني أن الفساد مستمر، وأن رئيس اللجنة الأوليمبية (بلا مؤهل) وتاجر الأحصنة مستمر ولا أمل رغم أن سيادة الوزير يعلم تمام العلم أن كل يوم تاخير في الإعداد لأولمبياد طوكيو ليس له إلا معنى واحد أن لو ربنا شاء وأحرزت ميداليات ستكون بالصدفة.

الوزير لديه قناعه بأن هناك من لا يستحق أن يتقلد منصبه سواء في اتحاد أو لجنة أوليمبية ولكن المكافأة هي التجديد وطالما أن لجنة الشباب بالمجلس الموقر قد شربت الشاي بالياسمين في البرازيل بعلم الوزير فإن أحدا لا يتوقع أن يحدث شيء. 

الوزير يعلم أن اتحاد مثل تنس الطاولة هدفه خدمة بنت رئيس الاتحاد والمفاجأة أن الوزير نزل تهنئة لفوز الاتحاد ببطولة أفريقيا التي أقيمت مؤخرا ولم يعلم أن دينا مشرف خسرت نهائي فردي السيدات من بطلة نيجريا وهي بالمناسبة 44 سنة أي أكثر من ضعف عمر دينا ويعلم أيضا أن اتحاد التايكوندو يحفل بالعديد من المخالفات ورغم ذلك لا أحد يحاسب واتحاد المصارعة مليء بالفضائح والكوارث وباقي الاتحادات هلم جرا.

يا سيادة الوزير: الفوز على غانا ليس كافيا لأن تكون وزارة الشباب ناجحة ولكن هناك أشياء كثيرة وللأسف كلها مخالفات خاصة فيما يتعلق بالملاعب التي يتم تجهيزها.

وأسأل من جديد: كم دعمت الدولة اتحاد الإسكواش وعدد البطولات التي استضافتها مصر؟ ومن هو المسئول عن توريد الأجهزة الرياضية للمركز الأوليمبي؟ وهل له علاقة بمسئول في اتحاد الإسكواش؟ أشياء كثيرة مطلوب فيها التوضيح ولكن الواضح أن يوما ما ستظهر الحقائق أمام الرأي العام.

طالبت الوزير مرارا وتكرارا بضرورة الكشف عن هوية هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية فيما يخص مؤهله وموقفه من التجنيد ولم يرد الوزير لاسلبا ولا إيجابا وطالبت الوزير بالتحقيق في الأمور المالية داخل اللجنة الأوليمبية وسفرية البرازيل لكنه لم يستجب ولكن أؤكد للوزير أننا سنستمر في مطالبنا حتى يقضي الله أمرا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية