أخبار عاجلة
هجوم على BBC بسبب "محاولة اغتيال ترامب" -
كيف سيبدو الشرق الأوسط في عهد ترامب -
في 8 نقاط.. أبرز ما جاء في خطاب ترامب الأول -
فيديو| مسيرة المليون امرأة تبدأ ضد ترامب -

الزمالك يحدد 190 مليون جنيه لبيع كهربا بالخليج ويرفض الإعارة

الزمالك يحدد 190 مليون جنيه لبيع كهربا بالخليج ويرفض الإعارة
الزمالك يحدد 190 مليون جنيه لبيع كهربا بالخليج ويرفض الإعارة

كتب أحمد توفيق

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة مرتضى منصور ، مبدأ تجديد إعارة محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق ، عقب انتهاء إعارته لنادى اتحاد جدة السعودى عقب نهاية الموسم الجارى .

وكشف كهربا لمسئولى الزمالك تلقيه عرضين خلال الأيام الماضية أحدهما من العين الإماراتى و الثانى من أحد الأندية الكبرى بالسعودية لكنه رفض الإفصاح عن أسمه احتراما لتعاقده مع اتحاد جدة وجماهير الآتى التى يرتبط معها بعلاقة قوية منذ انضمامه للدورى السعودى مطلع الموسم الجارى .

وأكد مجلس الزمالك لمحمود كهربا رفض مبدأ تجديد الإعارة مرة أخرى لأى نادي سواء فى الخليج أو أوروبا وأن رحيله عقب انتهاء إعارته لاتحاد جدة سيكون بيع نهائى لأن النادى يسعى لتحقيق أكبر استفادة مادية ممكنه من رحيل اللاعب خاصة بعد تألقه مع النادي السعودى فى الإعارة ومنافسته على لقب هداف الدورى .

كشف مصدر بالزمالك أن المجلس الأبيض حدد مبلغ 10 ملايين يورو للموافقة على رحيل كهربا لأى نادي مطلع الموسم المقبل وهو ما يوازى قرابة 190 مليون جنيه مصرى وفى هذه الحالة سيكون صانع ألعاب الأبيض هو أغلى لاعب يتم بيعه فى مصر ليدخل النادى و اللاعب التاريخ من أوسع أبوابه .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً