أخبار عاجلة

الأندية السعودية تعتزم التعاقد مع 9 لاعبين مصريين

الأندية السعودية تعتزم التعاقد مع 9 لاعبين مصريين
الأندية السعودية تعتزم التعاقد مع 9 لاعبين مصريين

 

شهدت الفترة الماضية، غزوا من جانب الأندية السعودية على نجوم الكرة المصرية من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد نجاح تجارب محمود عبد المنعم " كهربا " مع اتحاد جدة، ومحمد عبد الشافي مع أهلي جدة، وأحمد حمودي مع الباطن، ومحمد كوفي مع الاتفاق، بالإضافة لتواجد المصري عادل عبد الرحمن مديرا فنيا للوحدة، وخوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلي السابق مديرا فنيا للاتفاق.

وذكر موقع يوروسبورت فى تقرير له اليوم الاثنين أنه طلب مسؤلو اتحاد جدة والاتفاق تجديد إعارة الثنائي "كهربا" و"كوفي" من نادي الزمالك أو ضمهم بشكل نهائي، حيث تنتهي إعارتهم بنهاية الموسم الحالي.

فيما طلب "جاريدو" مع نادي الاتفاق التعاقد مع الثلاثي أيمن حفني من الزمالك، ومؤمن زكريا لاعب الأهلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، والغاني نانا بوكو مهاجم المقاصة على سبيل البيع.

وأضاف التقرير أنه فى الوقت نفسه دخل نادي الوحدة بقيادة عادل عبد الرحمن في مفاوضات مع الثنائي أيمن حفني ومعروف يوسف لاعبي وسط الزمالك، وثلاثي الأهلي مؤمن زكريا وعمرو جمال وصالح جمعة من أجل الحصول على خدماتهم خلال الميركاتو الشتوي.

وتلقى نادي الاتحاد السكندري عرضا رسميا من نادي اتحاد جدة لاستعارة مهاجمه الكونغولي كابونجو كاسونجو لمدة 6 شهور مقابل 650 ألف دولار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا