أخبار عاجلة
تراجع عائد السندات الأمريكية -
الإطاحة بـ 3 شبان دعوا للتفحيط عبر «سناب شات» -
ضبط مقيم استقبل كيلو و٦٥٥ جرام هيروين بمكة -

برشلونة يسعى للثأر من إسبانيول في إياب كأس ملك إسبانيا

برشلونة يسعى للثأر من إسبانيول في إياب كأس ملك إسبانيا
برشلونة يسعى للثأر من إسبانيول في إياب كأس ملك إسبانيا

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يسعى الفريق الكروى الأول بنادى برشلونة الإسبانى للثأر من إسبانيول، في إياب دور الثمانية ببطولة كأس ملك إسبانيا، بعد الخسارة في مباراة الإياب 1/0، وذلك عند العاشرة والنصف مساء الخميس على أرضية ملعب الكامب نو.

ويدخل البارسا بمعنويات عالية للغاية بعد الفوز الأخير في الليجا على ريال بيتيس 5/0 وتقديم أداء مميز لجميع اللاعبين، ما جعل الجماهير تطمئن على أحوال الفريق. ومن المنتظر أن يدخل إسبانيول اللقاء بخطة دفاعية محكمة من أجل الحفاظ على هدف مباراة الذهاب، حيث يريد إغلاق مفاتيح اللعب على برشلونة من أجل الإطاحة به خارج بطولة الكأس. ويرغب «فالفيردى»، المدير الفنى للبارسا، في تسجيل لاعبى فريقه هدفا مبكرا حتى يستطيع اختراق دفاعات إسبانيول من أجل إحراز العديد من الأهداف وجعل المباراة في متناول الفريق الكتالونى.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 54 نقطة بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد، أقرب منافسيه، الذي يحتل المركز الثانى برصيد 43 نقطة. وأشارت صحيفة «سبورت» الكتالونية إلى أن الجماهير هي العنصر الأساسى في المباراة من أجل العبور بالمواجهة إلى بر الأمان وتحقيق الفوز على إسبانيول. يُذكر أن الأرجنتينى ليونيل ميسى، نجم البارسا، كان قد أضاع ركلة جزاء في لقاء الإياب، حيث تصدى لها الحارس دييجو لوبيز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الرياضات الإلكترونية» يتفق مع صالة لاستضافة بطولاته.. ويدشن موقعه