أخبار عاجلة
بالصور.. الملحن محمد يحيى في ضيافة" وشوشة" -
بالصور.. نجوم المجتمع فى حفل زفاف" معتز ورشا" -
بالصور.. مصطفى خاطر يحتفل بـ" ليلة الزفاف" -

الوطني والشباب يقصان الشريط.. وبداية ساخنة للعميد بـ«الإسماعيلي»

الوطني والشباب يقصان الشريط.. وبداية ساخنة للعميد بـ«الإسماعيلي»
الوطني والشباب يقصان الشريط.. وبداية ساخنة للعميد بـ«الإسماعيلي»

نادر العنزي (تبوك)

تنطلق دورة تبوك الودية الدولية بنسختها الثانية عصر اليوم (الاثنين) بلقاءين، الأول بين الشباب والوطني الساعة (6:45م) فيما سيكون اللقاء الثاني بين الاتحاد والإسماعيلي المصري الساعة (9 مساءً).

الوطني VS

الشباب

يرى الشبابيون أن دورة تبوك أفضل فرصة للوقوف على جاهزية الفريق لخوض منافسات دوري جميل، بعد فراغه من معسكره الذي أقامه في النمسا.

وكانت بعثة الفريق وصلت مساء أمس الأول إلى تبوك، وأجرى المدير الفني تدريباً على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية.

ويضم الفريق كوكبة من النجوم بقيادة المدير الفني سامي الجابر، والقائد أحمد عطيف وسعود كريري وعدد من المحترفين الذين مثلوا الفريق الموسم الماضي أبرزهم الجزائري محمد بن يطو ومواطنه جمال الدين بلعمري، وانضم إليهما الحارس الدولي التونسي فاروق بن مصطفى بعد أن سمح الاتحاد السعودي لكرة القدم لفرق دوري جميل بالتعاقد مع حراس مرمى أجانب.

أما الوطني ممثل منطقة تبوك، الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى، ويقوده المدرب التونسي ناصر النفزي، فقد استعد جيداً للبطولة بعد أن أقام معسكراً في العاصمة المصرية القاهرة، خاض خلالها عدة مباريات ودية. ودعم الوطني صفوفه بالمهاجم الغيني الحسن كيتا الذي أبدى جاهزية تامة لخوض مرحلة جديدة في دوري المظاليم، فيما يضم في صفوفه لاعب الاتحاد السابق نايف البلوي.

الاتحاد VS

الإسماعيلي

يخوض الاتحاد السعودي لقاءه الأول أمام الإسماعيلي المصري، وسط ترقب جماهير العميد لرؤية نجومها وسط الظروف العصيبة التي يعيشها النادي بعد منعه من تسجيل لاعبين أجانب.

ووصلت بعثة فريق الاتحاد عصر أمس (الأحد) إلى تبوك للمشاركة، ويترأس البعثة رئيس النادي أنمار الحائلي يرافقه نائبه أحمد كعكي، ويقود الفريق المدرب التشيلي سييرا. ويضم الفريق كامل نجومه يتقدم الرباعي الأجنبي محمود كهربا، وأحمد العكايشي وفهد الأنصاري وفيلانويفا.

وكان الفريق الاتحادي أقام معسكره الإعدادي الخارجي بمدينة بولتون الإنجليزية، الذي امتد لـ11 يوماً، تخللته ثلاث مواجهات ودية أمام أندية أستون فيلا وفليتوود تاون وليدز يونايتد الإنجليزية، حيث خسر في مواجهتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما تعادل مع الأخير سلبياً. ويحظى الفريق الاتحادي بجماهيرية كبيرة بتبوك، إذ شكلت البطولة الماضية الحضور الأبرز في البطولة.

الملعب:

مدينة الملك خالد الرياضية

سعة الجماهير:

15 ألفا

أسعار التذاكر

(العادية 30 ريالا)، (الممتازة 100ريال)

القناة الناقلة:

الرياضية السعودية


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تأجيل سلة منتخبات الشباب «الخليجي»