أخبار عاجلة
متعافيات من السرطان يبرزن خدمات الوطن -
ذكريات بطولات الهلال تتوارثها الأجيال -
أمير عسير يتسلم كتاب بن عفتان ويشيد بإسهاماته -
أمير نجران: كلي فخر برعاية رجالات المستقبل -
ولي العهد يعزي أسرة "ابن شري" في مصابهم -
شرطة البطحاء تلاحق عصابة سلبت مصور "الرياضية" -
جازان.. جانٍ يعتدي على شاب بساطور و"الشرطة" تحقق -

الجنرال يقرر مصير البرازيلي نينو في معسكر 6 أكتوبر

الجنرال يقرر مصير البرازيلي نينو في معسكر 6 أكتوبر
الجنرال يقرر مصير البرازيلي نينو في معسكر 6 أكتوبر

كتب ايمن الدرديري:

بات مصير المدافع البرازيلي نينو سانتوس في يد الوطني محمد ابراهيم مدرب الفريق الاول لكرة القدم والذي سيحكم على مستواه ومدى حاجة الاخضر له لدعم خط الدفاع الموسم المقبل وذلك بعد ان قرر جهاز الكرة استدعاء اللاعب من البرازيل عقب فض الارتباط بينهم في شهر فبراير الماضي عقب اصابة اللاعب بعد التعاقد معه بشهرين قادما من نادي الباطن السعودي.
وستنطلق تدريبات العربي يوم 29 من الشهر الحالي رغم تواجد مدرب الفريق محمد إبراهيم في بريطانيا حيث سيعود في الخامس من الشهر المقبل قبل انطلاق المعسكر الخارجي بالقاهرة في منتصف أغسطس حيث سيلتحق نينو بمعسكر القاهرة.
ويحق للعربي استعادة نينو رغم حرمانه من تسجيل لاعبين لا سيما أن اللاعب كان ضمن صفوف الفريق ومازال مسجلا في كشوفات الفريق ولم ينتقل لفريق آخر بعد الحصول على مخالصة.
ويعتبر اللاعب البرازيلي من أبرز المحترفين في الدوري المحلي حيث برز مع الجهراء والصليبخات والعربي.
من جهة أخرى أعلن لاعب الفريق الصاعد عبدالرحمن العوضي ابتعاده عن القلعة الخضراء والبحث عن مستقبله في نادٍ آخر.
وفي سياق اخر اعتذر ‏مدرب اللياقة البدنية للفريق  الإسباني روبيرتو أسبادا عن الاستمرار مع الأخضر في الموسم الجديد.
وكان العربي قد استعان بروبيرتو مع الجهاز الفني السابق بقيادة ناصر الشطي لرفع لياقة الفريق الأخضر إلا أن المدرب قرر الاعتذار عن عدم الاستمرار في مهمته وأرجع روبيرتو اعتذاره عن الاستمرار إلى ظروف عائلية وسبق لروبيرتو ان عمل في نادي اليرموك وأيضًا في القادسية.
وفي موضوع متصل مازال العراقي علي حصني يطلب ود العربي ولم يغلق باب العودة الى القلعة الخضراء مقابل وعد ادارة النادي له بزيادة العقد المادي الذي سيكون في حال التجديد  مع استلامه لرواتب ثلاث شهور عند التوقيع.
الجدير بالذكر ان ادارة العربي نجحت في تجديد اعارة حمد العنزي مهاجم القادسية والمدافع محمد راشد بناء على طلب من الجنرال كما جددت ادارة الاخضر عقد الايفواري ابراهيما كيتا ولن يستطيع العربي اجراء تعاقدات اجنبية او محليه بسبب عقوبات الاتحاد الدولي بايقافه فترتي قيد «صيفيه وشتوية» بسبب مستحقات اللاعب الغامبي ابراهيما سونا والذي صدر حكم لصالحه ضد العربي من محمكة الكاس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة