أخبار عاجلة
صورة| تامر حسني يبدأ تصوير فيلم "تصبح على خير" -
آمال ماهر تطرح ألبومها الجديد مطلع 2017 -
الإمارات تمنح سلمان وسام "زايد" -
يوفنتوس يوقف زحف اتالانتا ويهزمه بثلاثية -
تيجانا: جنش أخطأ في حق الزمالك -
ستانلي يغيب عن مباراة أسوان -

شاهد .. ليفربول يحافظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي

حافظ فريق ليفربول الإنجليزي علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، رغم تعادله سلبا مع مضيفه ساوثهامبتون أمس الجمعة ليرتفع رصيده إلى 27 نقطة، ضمنت له المركز الأول بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الذي تخطي عقبة كريستال بالاس بالفوز بهدفين مقابل هدف علي ملعب كريستال بالاس.

وفي ذات الإطار أفلت فريق أرسنال صاحب المركز الرابع بنقطة التعادل، أمام مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة الـ12 ، بعد مباراة تسيدها تماماً فريق البرتغالي جوزيه مورينهو، الا ان الفرنسي اوليفر جيرود أنقذ فريق من الخسارة المستحقة في الدقائق الأخير من عمر اللقاء ليرتفع رصيد " الجانرز" الي النقطة 25، بينما توقف رصيد اليونايتد عند 19 نقطة في المركز السادس.

وحقق فريق توتنهام فوزا عصيبا على وستهام في ديربي لندن بنتيجة 3-2 ، بعد أن ظل أصحاب الأرض متخلفين في النتيجة أمام وستهام بهدفين لهدف قبل أن ينجح المهاجم هاري كين في تسجيل هدفين في الدقيقتين 89و91 من عمر المباراة ليصل بفريقه الي النقطة 24 والمركز الخامس.

وفي باقي مباريات الجولة تعادل ايفرتون مع سوانزي بهدف لكل فريق، وفاز واتفورد علي ليسترسيتي حامل اللقب بهدفين لهدف، كما خسر ستوك سيتي علي ملعبه أمام بورنموث بهدف نظيف.

وتختتم في السادسة مساء اليوم مباريات الجولة الـ 12 للدوري الإنجليزي، بالمواجهة التي تجمع ميدلزبره بضيفة تشيلسي في آخر مباريات الجولة.

ويضمن الفوز لفريق الإيطالي انتونيو كونتي الإنفراد بالصدارة بالوصول الي النقطة 28، الا ان عقبة الفوز علي ميدلزبروه بملعب الريفرسايد قد تحول دون ذلك.

ADTECH;loc=300

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية