أخبار عاجلة
الكويت تدين استهدف الحرم المكى الشريف -

سيف زاهر: جلسة الأحد تحسم مصير مجلس الجبلاية

سيف زاهر: جلسة الأحد تحسم مصير مجلس الجبلاية
سيف زاهر: جلسة الأحد تحسم مصير مجلس الجبلاية

أكد سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن المهندس هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية سيعود للقاهرة يوم الجمعة المقبل، ومن المقرر أن يعقد جلسة طارئة مع أعضاء المجلس يوم الأحد لحسم مصيره، بعد قرار الحل الصادر من المحكمة الإدارية العليا.

 

ويتواجد أبو ريدة حالياً فى إثيوبيا لحضور الجمعية العمومية لـ"كاف"، والتى تشهد انتخاب رئيس للاتحاد الأفريقى وأعضاء المكتب التنفيذى لـ "فيفا".

 

وأضاف زاهر، خلال تصريحات له لبرنامج "كورة كل يوم" عبر شاشة "النهار رياضة" أنه من المنتظر أن يتناقش أعضاء المجلس فى جلسة الأحد، حول إمكانية تقديم استقالة جماعية، أو الاستمرار لحين الانتهاء من كل الإجراءات القانونية للاستشكال على الحكم، أو الاستمرار ورفض تنفيذ الحكم بداعى خضوع الجبلاية لقانون الاتحاد الدولى.

 

وعن إمكانية ترشحه مرة أخرى مع أحمد مجاهد، وسحر الهوارى، وخالد لطيف، وعصام عبد الفتاح، فى حالة تنفيذ قرار الحل، أكد سيف زاهر أنه يحق لهم الترشح مرة أخرى، خاصة أن مدة المجلس الحالى لم تمر عليها سنة وبالتالى لا تحسب دورة كاملة، أما فى حالة اتخاذ الإجراءات القانونية وطالت المدة لشهر 6 المقبل ستحسب دورة كاملة، وبالتالى لا يحق لهم الترشح من جديد.

 

وعن علاقة هانى أبو ريدة بالكاميرونى عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، أكد سيف زاهر، أن العلاقة ليست على ما يرام، وأن حياتو يبحث عن مصلحته الشخصية ومن أجلها سيفعل أى شىء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا