أخبار عاجلة
«عبدالعال» رئيسا للقاهرة لتكرير البترول -
تحليل مخدرات للمعلمين في الوادي الجديد -
محاكمة تدريبية لطلاب حقوق جنوب الوادي -
كيف خسر الدراويش رغم التفوق على الأهلي ؟ (تحليل) -
الأهلي يعلن عن تفاصيل الاستاد الجديد الثلاثاء -
شاهد..هدف عمرو السولية في الإسماعيلي (صور وفيديو) -

ديربي الرياض.. أزرق × أزرق

ديربي الرياض.. أزرق × أزرق
ديربي الرياض.. أزرق × أزرق

«عكاظ» (النشر الإلكتروني)

قلب الهلال حامل اللقب الطاولة على ضيفه وجاره النصر بعد أن حول تخلفه بهدف إلى فوز 2-1 حاسما دربي الرياض (الخميس) على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في المرحلة الثامنة من الدوري السعودية لكرة القدم.

وتقدم النصر بواسطة محمد السهلاوي (2 من ركلة جزاء)، ورد الهلال بهدفين لسالم الدوسري (45) والبرازيلي كارلوس إدواردو (64 من ركلة جزاء).

وحافظ الهلال على سجله خاليا من الخسارة وهو الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الفوز حتى الآن في الدوري، وحقق فوزه السادس هذا الموسم والثالث على التوالي منذ سقوطه في فخ التعادل أمام الاتحاد، فرفع رصيده إلى 19 نقطة بفارق الأهداف خلف الأهلي الفائز على مضيفه الفيصلي بالنتيجة ذاتها.

ويملك الهلال الذي بلغ الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا، مباراة مؤجلة أمام الرائد.

في المقابل، مني النصر بخسارته الأولى هذا الموسم فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام الفيصلي والباطن الذي تعرض لخسارة قاسية أمام الرائد 1-5.

هدف مبكر للنصر

ولم تمض على انطلاقة الشوط الأول سوى ثوان معدودة حتى حصل النصر على ركلة جزاء انبرى لها السهلاوي ولعب الكرة قوية أرضية على يمين عبدالله المعيوف (2).

واندفع الهلال بعد ذلك إلى الهجوم بحثا عن التعادل ولاحت له فرصة ثمينة لكن دفاع النصر أبعد الكرة عن منطقة الخطر (20)، وأنقذ وليد عبدالله مرماه من هدفين محققين في دقيقة واحدة عندما تصدى أولا لكرة قوية لسالم الدوسري قبل أن يحول كرة البرازيلي كارلوس إدواردو بصعوبة الى ركنية (26).

وواصل وليد عبدالله تألقه عندما تصدى لكرة محمد البريك وحولها الى ركنية (35). وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ومن هجمة منسقة نجح الهلال في إدراك التعادل بواسطة سالم الدوسري بتسديدة من مسافة قريبة على يمين وليد عبدالله (45).

وواصل الهلال أفضليته في الشوط الثاني، وحصل على ركلة جزاء نفذها إدواردو أرضيه على يسار وليد عبدالله (64).

وتخلى النصر عن حذره الدفاعي بعد الهدف وكاد أن يعدل النتيجة لولا تألق عبدالله المعيوف الذي تصدى لرأسية فهد الجميعة وحولها بأطراف أصابعه إلى ركنية (72).


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)