أخبار عاجلة
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعا -

أخبار الرياضة المصرية الاثنين 13 / 3 / 2017

أخبار الرياضة المصرية الاثنين 13 / 3 / 2017
أخبار الرياضة المصرية الاثنين 13 / 3 / 2017

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم 13 / 3 / 2017 الاثنين، والتى جاء فى مقدمتها، اتحاد الكرة يوقف تنفيذ "الحكم" باستشكال ويطعن عليه أمام "الإدارية العليا"، ووزير الرياضة يعرض أزمة "حل الجبلاية" على اللجنة الثلاثية فى سويسرا.

 

قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة المهندس هانى أبو ريدة، التقدم باستشكال لوقف تنفيذ الحكم فى الشق الموضوعى للدعوى، حيث أحالت المحكمة موضوع الدعوى إلى هيئة المفوضين لإعداد تقرير بالرأى حوله، وذلك على ضوء الدراسة التى قامت بها اللجنة القانونية حول قرار محكمة القضاء الإدارى.

 

فرضت قضية حل مجلس اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، نفسها على مناقشات المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، فى جلسته مع الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، ورئيس اللجنة الثلاثية المفوضة من اللجنة الأوليمبية الدولية لحل أزمات الرياضة المصرية.

 

كشف عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن استقالته جاهزة فى حالة واحدة وهى تهديد الكرة فى مصر بتجميد النشاط الكروى فى حالة صدور قرار نهائى من المحاكم المدنية بحل اتحاد الكرة.

 

تواجه مباراة المنتخب الوطنى للمحليين الودية أمام منتخب بنين، والمقرر لها 27 مارس الجارى، شبح الإلغاء، بسبب عدم اتفاق اتحاد الكرة مع نظيره البنينى على الطرف الذى سيتحمل تذاكر الطيران للمنتخب البنينى.

 

ينتظر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عودة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة من سويسرا خلال الساعات المقبلة، لعقد جلسة معه وعرض نتائج الجمعية العمومية غير العادية التى أقيمت الجمعة الماضى.

 

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر، قرر تعيين هانى عبدالمنعم مديرًا لمقر النادى بالجزيرة، على أن يتسلم مهام عمله اعتبارًا من بعد غدٍ، الأربعاء.

يذكر أن هانى عبد المنعم بدأت علاقته بالنادى الأهلى لاعبا بفريق السلة، ثم قائدًا للفريق لمدة 8 سنوات؛ من 1989 وحتى اعتزاله للعبة فى 1996.

 

يغيب النيجيرى جونيور أجايى لاعب الفريق الأول بالأهلى، عن الفريق لمدة ثلاثة أسابيع بعدما أثبتت الأشعة التى أجراها اللاعب مؤخرا شكواه من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، حيث يحتاج إلى فترة من العلاج قبل العودة للانتظام فى تدريبات الفريق مجددا.

 

وافق المنتخب الوطنى الأول على طلب هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين، بضم محمد عواد للمعسكر المقبل فى الفترة من 23 حتى 28 مارس الجارى على أن يكتفى المنتخب الأول بضم 3 حراس هم عصام الحضرى وأحمد الشناوى وشريف إكرامى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمومية الزمالك توافق علي الميزانية بالاغلبية