أخبار عاجلة
السيسي يصدر قرارا جمهوريا جديدا -
مجلس الدولة ينظر دعوى حل البرلمان -
الدولار يسجل هذا الرقم بالبنوك اليوم -

أخبار النادى الأهلي اليوم الاثنين 13/3/2017..صدمة حمراء قبل السفر لجنوب أفريقيا

أخبار النادى الأهلي اليوم الاثنين 13/3/2017..صدمة حمراء قبل السفر لجنوب أفريقيا
أخبار النادى الأهلي اليوم الاثنين 13/3/2017..صدمة حمراء قبل السفر لجنوب أفريقيا

شهد النادى الأهلي اليوم الإثنين العديد من الأخيار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة بيدفيست الجنوب أفريقى فى جوهانسبرج، والمقرر إقامتها يوم 19 مارس الحالى، والتى كان أبرزها صدمة تأكد غياب حسام غالى وأجاي عن موقعة جوهانسبرج.

 

 

لجأ الجهاز الفنى للأهلى وإدارة النادى لاتباع سياسة الترهيب والترغيب مع اللاعبين قبل مباراة العودة أمام بيدفيست الجنوب أفريقى، لمنع كارثة الخروج الأفريقى بعد الفوز على بطل جنوب أفريقيا بهدف واحد فقط ذهابًا، وهو الأمر الذى سيكون بمثابة الصدمة لعشاق الفريق الأحمر الذين كانوا يمنون النفس بإعادة البطولة الغائبة عن خزائن بطولات القلعة الحمراء منذ 4 سنوات.

 

 

يستأنف فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى تدريباته اليوم الاثنين، بعد حصول الفريق على إجازة أمس، استعدادًا لمباراة العودة التى تقام فى عاصمة جنوب أفريقيا جوهانسبرج بعد الفوز ذهابًا بهدف نظيف.

ومن المقرر أن تشهد تدريبات الفريق جرعات مكثفة لإجادة ضربات الترجيح -التى قد يكون لها دور فى تحديد الفريق الصاعد للدور الثانى.

 

 

قال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للأهلى، إن مجلس الإدارة أسند لكامل زاهر أمين الصندوق، رئاسة بعثة الفريق الأول فى جنوب إفريقيا لمواجهة بيدفيست يوم الأحد المقبل فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

 

 

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر، قرر تعيين هانى عبدالمنعم مديرًا لمقر النادى بالجزيرة، على أن يتسلم مهام عمله اعتبارًا من بعد غدٍ، الأربعاء.

 

 

يغيب حسام غالى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، عن الملاعب لمدة أسبوعين، بعدما أثبتت الأشعة التى خضع لها اللاعب، إصابته بشد فى العضلة الخلفية كان قد تعرض لها خلال لقاء الذهاب امام بيدفيست بطل جنوب أفريقيا.

 

 

يغيب النيجيرى جونيور أجايى لاعب الفريق الأول بالأهلى، عن الفريق لمدة ثلاثة أسابيع بعدما أثبتت الأشعة التى أجراها اللاعب مؤخرا شكواه من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، حيث يحتاج إلى فترة من العلاج قبل العودة للانتظام فى تدريبات الفريق مجددا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على حكاية فندق الأشباح الذى سكنته بعثة المصري في مالي..أصوات وخيالات وجرائم قتل
التالى أخبار الرياضة المصرية الاثنين 13 / 3 / 2017