أخبار عاجلة
ديربي جدة «ولّع» -
الأهلي يتربص بصدارة أحد -
سوبر هاتريك لـ«MBS» في الليغا -
سييرا يفاضل بين 3 لاختيار بديل المولد -
«ملبورن»: مارك ليس للبيع -
الأهلي يهدي أحد «بصاص» -
النصر ينهي متأخرات رواتب اللاعبين لشهر أغسطس -
الحارس الجزائري موبلحي يلتحق بتدريبات الاتفاق -
الطائف: إصابة عامل في حريق ورشة بالحوية -
مداهمة منزل يستخدم للذبح العشوائي بـ«جبل النور» -
مستقبل واعد ينتظر «عروس الجبال» -
أمير الرياض يشدد على محاربة ظاهرة هدر النعم -

الصالح: اكتشاف 97 عضوية مزدوجة و638 مسجلة لمتوفين ومهاجرين

الصالح: اكتشاف 97 عضوية مزدوجة و638 مسجلة لمتوفين ومهاجرين
الصالح: اكتشاف 97 عضوية مزدوجة و638 مسجلة لمتوفين ومهاجرين

قال حسام الصالح نائب المدير العام للتطوير والتخطيط بالهيئة العامة للرياضة انه بعد الربط الالكتروني لاعضاء الجمعيات العمومية في الاندية الرياضية مع هيئة المعلومات المدنية تم اكتشاف عدد 97 عضوية مزدوجة وتعديل عضوية 80 منها حسب الإجراءات المتبعة كما تم اكتشاف 638 عضوية مسجلة لمتوفين ومهاجرين  بالاضافة الى عدد 918 رقما مدنياً خاطئاً وتم تعديل 738 منها. واوضح الصالح  ان هذا الربط يأتي ضمن اجراءات الهيئة لطرح خدمة تجديد  العضوية لاعضاء الاندية الرياضية عن طريق الانترنت.
واوضح الصالح ان الخدمة الجديدة ستمكن اعضاء الاندية من تسديد الاشتراك وتجديد العضوية عن طريق الكينت من خلال الموقع الالكتروني للهيئة العامة للرياضة دون الحاجة لمراجعة النادي  وذلك خلال التاريخ المعتمد لتسديد الاشتراكات خلال شهري فبراير ومارس.
واضاف الصالح انه تم مخاطبة الأندية  الرياضية لفتح حساب للدفع بالكي نت وتزويد الهيئة به لوضعه ضمن النظام الحالي وموقع الهيئة حتى يستطيع الأعضاء الدفع الكترونيا.
واوضح الصالح ان هذه الخدمة تأتي في حزمة من الخدمات ضمن خطة طموحة يقوم بها قطاع التطوير والتخطيط لتطوير البنية التحتية لشبكة المعلومات في الهيئة العامة للرياضة والهيئات الرياضية لتطوير آليات العمل بالمجال الرياضي والارتقاء بمستوى الأداء وتمكينه من دخول برامج الحوكمة بما يمكن الرياضة الكويتية من اختصار الكثير من الوقت والجهد والتوجه بخطى ثابتة نحو افاق جديدة في جميع مجالات العمل الرياضي.
وثمن الصالح دعم مدير عام الهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح  وتذليل جميع المعوقات لترجمة خطة تطوير شبكة المعلومات  بالهيئة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جماهير اتحاد جدة تتكفل بتجديد عقد فيلانويفا
التالى جاميرو يقود أتلتيكو مدريد للفوز على إيبار بهدف نظيف في الدوري الإسباني