أخبار عاجلة
بلاتر «يَفْرط السبحة» -
«المصري» يهدد بالانسحاب من الدوري -
العميد يتمسك بالفهد حتى 2022 -
السهلاوي «مصاب».. والتميمة تحفز «الصقور» -
وفاة «مقاتل» راليات حائل -
الباحة: انهيار بوابة صناعية على 6 عمال -
منصور بن متعب يُغادر العاصمة الليبيرية -

في إنجلترا وإسبانيا وألمانيا.. الإثارة الكروية تتجدد

في إنجلترا وإسبانيا وألمانيا.. الإثارة الكروية تتجدد
في إنجلترا وإسبانيا وألمانيا.. الإثارة الكروية تتجدد

تستهل مساء اليوم السبت الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز بسبع مباريات يأتي في قمتها مواجهة ملعب ستامفورد بريدج بين أصحاب الأرض تشيلسي وليستر سيتي، فيما يشهد ملعب ويمبلي لقاء توتنهام هوتسبير وإيفرتون، ويستضيف نيوكاسل يونايتد سوانزي سيتي، ويواجه واتفورد ضيفه ساثهامبتون، ويزور وست هام يونايتد ملعب غالفارم ستاديوم معقل هيديرسفيلد تاون، فيما يصطدم برايتون بمتسضيفه وست بروميتش ألبيون، وكريستال بالاس ببيرنلي.

ويحتل تشيلسي المرتبة الثالثة في سلم ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة، باحثًا عن العلامة الكاملة لمواصلة المنافسة على المركز الأول الذي يحتله مانشستر سيتي بـ62 نقطة، مبتعدا بـ16 نقطة عن كتيبة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، فيما يمتلك ليستر سيتي 30 نقطة في المركز الثامن، في حين يتطلع توتنهام للبقاء ضمن المراكز الخمس الأولى بنقاط إيفرتون والعودة للنتائج الإيجابية التي حصدها الفريق خلال الجولات الماضية قبل ان يتعثر بالتعادل الإيجابي امام وست هام يونايتد، ويطمح الطرف الآخر إيفرتون لتصحيح أوضاعه بنقاط توتنهام بعد سلسلة من النتائج السيئة والمحافظة على وضع الفريق في مراكز الدفء إذ يمتلك الفريق 27 نقطة في المركز العاشر، فيما يقع توتنهام في المركز الخامس بـ41 نقطة.

وفي منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني لكرة القدم يشهد ملعب سنتياغو بيرنابيو مواجهة ريال مدريد وفياريال، ويحتضن ملعب ريازور لقاء ديبورتيفو لاكورونا وفالنسيا، فيما يواجه جيرونا ضيفه لابالماس، وإيبار بأتلتيكو مدريد.

وفي مباراة "البيرنابيو" تتطلع كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتصحيح الأوضاع التي تمر بها على مستوى الدوري، إذ يقع في المركز الرابع برصيد 32 وبفارق 16 نقطة عن المتصدر برشلونة وثلاثة نقاط عن صاحب المركز الخامس إشبيلية، فيما يأتي فياريال في المركز السادس بـ28 نقطة. وتشهد الجولة الـ18 من "البوندسليغا" الألمانية مواجهة قوية تجمع لايبزيج وشالكة 04 على ملعب الأول، ويلاقي آينتراخت فرانكفورت ضيفه فرايبورج، فيما يستضيف أجسبورج فريق هامبورج.

وفي الدوري الفرنسي، يواجه مارسيليا مستضيفه رين ضمن منافسات الجولة الـ20، ويلاقي موناكو فريق مونبلييه على ملعب الأخير، فيما يشهد ملعب ميشال دورنانو مواجهة كان وليل.

Your browser does not support the video tag.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يستقبل عائلات جدة بحفلة أهداف
التالى وفاة «مقاتل» راليات حائل