أخبار عاجلة
هند صبري لـ"عمرو وكندة": "ربنا يسعدكم" -
وليد توفيق يوجه التحية للجيش اللبناني -
رامز جلال يلتقط "سيلفي" بصحبة "كلبته" -
تكريم الراحل محمد خان في مهرجان "فيسباكو" -
سليمان عيد ينضم لـ"لمعى القط" -

عودة «سبشيال وان»

عودة «سبشيال وان»
عودة «سبشيال وان»

عاد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، لدائرة الضوء من جديد في إنجلترا في الفترة الأخيرة بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مانشستر يونايتد في مبارياته الأخيرة، فضلاً عن وضوح البصمة التدريبية لمورينيو على أداء الفريق.

وأثنى خبراء الكرة الإنجليزية على المدرب الشهير الملقب بـ«سبشيال وان» عقب مباراة وست بروميتش، السبت، والتى انتهت بفوز مانشستر بثنائية، خاصة من حيث منحه بوجبا حرية أكبر في الحركة خلف إبراهيموفيتش، وهو ما منح الفريق أفضلية هجومية كبيرة، من خلال القدرات الفنية والمميزة لفتى فرنسا الأسمر وأغلى لاعب في العالم.

وشهدت المباراة هتافات من جماهير مانشستر يونايتد، التي سافرت خلف الفريق، لمورينيو، كما وضعت صحيفة «ديلى ميل» صورة للمدرب البرتغالى في صدر صفحتها، وكتبت في عنوانها «عودة سبشيال وان».

و«سبشيال وان» كلمة إنجليزية تعنى نمرة واحد أو الأفضل، وناله مورينيو منذ عدة سنوات بعد النجاحات الكثيرة التي حققها في أكثر من بطولة أوروبية كبيرة على الصعيدين المحلى والقارى.

كما نجح مورينيو في تحجيم مهاجم بروميتش الخطير، جوزيه روندون، الذي دخل تاريخ البريمييرليج في الجولة الماضية بالهاتريك الذي سجله في مرمى سوانزى سيتى برأسه. وكلف مورينيو فيل جونز بمراقبته، فمنع عنه «الماء والهواء» وظهر متخبطاً أمام خبرة جونز الكبيرة.

وقالت «ديلى ميل»: «عودة جونز خبر سار لجاريث ساوثجيت، المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، حيث يعانى المنتخب من مشكلات كبيرة على صعيد الدفاع، وكان جونز مصاباً خلال الفترة الماضية»، كما أشارت إلى أن مورينيو تفوق على كل مدربى البطولة في الجولات الأخيرة.

وعقب نهاية المباراة، قام لاعبو مانشستر يونايتد برمى قمصانهم إلى الجماهير في المدرجات، وسط هتافات تشجيع وصافرات من الجماهير لهم.

ومن جهته، قال مورينيو، عقب المباراة، إنه طالب كل اللاعبين بقذف قمصانهم للجمهور بعد سفرهم خلف الفريق، مشيراً إلى أنها بمثابة هدية أعياد الميلاد من اللاعبين للجمهور.

وقال مورينيو: «أمرت اللاعبين برمى القمصان، القميص بعرق اللاعب يعنى الكثير للمشجع، أما اللاعب فسيحصل على غيره في المباراة المقبلة».

وأضاف: «أشعر بالحزن، لأن جميع المشجعين لن يحصلوا على قمصان».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً