«المسابقات» تخاطب «برج العرب» لاستضافة نهائى كأس مصر

«المسابقات» تخاطب «برج العرب» لاستضافة نهائى كأس مصر
«المسابقات» تخاطب «برج العرب» لاستضافة نهائى كأس مصر

خاطبت لجنة المسابقات، برئاسة عامر حسين، الأمانة العامة للقوات المسلحة، للسماح بإقامة مباراتى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر المقرر إقامتهما بين الزمالك مع المصرى يوم 8 أغسطس المقبل وسموحة مع الأهلى يوم 9 من نفس الشهر على أرض ملعب برج العرب.

وكان مسؤولو استاد برج العرب قد رفضوا استضافة مباريات المجموعة الثانية بالبطولة العربية التى أقيمت على ملعب استاد الإسكندرية بسبب أحداث الشغب التى صدرت من جماهير الزمالك خلال مباراة فريقهم مع أهلى طرابلس الليبى وعدم سداد مسؤولى القلعة البيضاء قيمة التلفيات التى تقدر بـ238 ألف جنيه، فضلا عن المديونيات السابقة التى تقدر بـ500 ألف جنيه.

يأتى هذا فى الوقت الذى توصلت فيه اللجنة المنظمة بالبطولة العربية برئاسة الجزائرى محمد روراوة، لاتفاق مع مسؤولى ملعب برج العرب على استضافة مباراة نهائى البطولة العربية المقرر إقامتها يوم 6 أغسطس المقبل بحضور جماهيرى يصل لـ50 ألف مشجع فى حالة تأهل الأهلى إلى المباراة النهائية بينما يتم تخفيض عدد المشجعين إلى 25 ألف مشجع فى حالة وصول الفرق العربية الأخرى لنفس المباراة.

من ناحية أخرى، حددت لجنة المسابقات يوم ٨ أغسطس موعداً لمباراة الزمالك والمصري فى دور نصف النهائى لكأس مصر بدلاً من يوم ٩ من الشهر نفسه، على أن تقام مباراة الأهلى وسموحة يوم ٩ أغسطس فى حال خروج الأهلى من الدور قبل النهائى للبطولة العربية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو ..سقوط حاجز حديدي بجماهير ليل الفرنسي بعد احراز هدف