أخبار عاجلة
أقطاب «جميل» في اختبار «الأولى» -
روسي الفيصلي وصل المجمعة -
ضبط صاحب مخزن بحوزته ٣٥ طن سكر في الجيزة -
ضبط 4 مطلوبين من عناصر الإخوان في دمياط -
ضبط عاطل أثناء تنقيبه عن الآثار في الهرم -

استمرار نزيف النقاط يثير غضب جماهير الاتحاد السكندري

استمرار نزيف النقاط يثير غضب جماهير الاتحاد السكندري
استمرار نزيف النقاط يثير غضب جماهير الاتحاد السكندري

يبحث مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، برئاسة الدكتور محمود مشالي، سبب تراجع نتائج الفريق الأخيرة والخسارة أمام الزمالك بهدفين نظيفين، وذلك خلال الجلسة التي ستجمعه مع مختار مختار، المدير الفنى، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد توقف رصيد الفريق عند 19 نقطة واستمرار نزيف النقاط.

أرجع مختار مختار، سبب خسارة فريقه الأخيرة أمام الزمالك لعدة أسباب، على رأسها الإجهاد والإصابات وقلة الخبرة لدى بعض اللاعبين مقارنة بلاعبى الزمالك.

وأشار إلى أن فريقه ظهر بشكل أفضل خلال الشوط الأول وكان نداً للأبيض، لكن الحال تغير في الشوط الثانى رغم قيامه بالدفع بعدد من التغييرات لتنشيط الفريق، وأشار إلى أن قلة خبرة بعض اللاعبين وضحت بعد أن منى مرمى الاتحاد بالهدف الأول، ولم يتمكنوا من تنفيذ التعليمات للعودة للقاء، على الرغم من أن ذلك وارد في عالم كرة القدم. وأوضح أن حالة طرد محمد عطوة قد أثرت معنوياً على اللاعبين، ووضعتهم تحت ضغط عصبى كبير، بالإضافة للهفوات الدفاعية المتكررة بدفاع الفريق، والتى استغلها جيداً أبناء الزمالك.

وأوضح مختار أن الاتحاد لا يقارن بالأهلى أو الزمالك من حيث وفرة عدد البدائل كما يتصور البعض، وأن هناك وقفة مع لاعبيه عقب المباراة، وأن تصحيح الأخطاء سوف يكون شغله الشاغل خلال المرحلة المقبلة، وقبل مواجهته مع الإسماعيلى بالإسماعيلية نهاية الشهر الجارى.

كان الجهاز الفنى وافق على منح اللاعبين راحة عقب المباراة بناء على طلبهم بعد شعورهم بالإجهاد قبل أن يستأنف الفريق مرانه اليوم الإثنين استعداداً لمواجهة السكة الحديد بدور الـ32 لمسابقة كأس مصر لكرة القدم، والمحدد لها بعد غد الأربعاء على ملعب حرس الحدود بالمكس.

وكانت جماهير الاتحاد السكندرى قد أبدت قلقها البالغ، وشنت حملة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» على مختار مختار، المدير الفنى للفريق، بعد التراجع الكبير في نتائج الفريق، على الرغم من النتائج المتميزة في بداية الموسم، ورفضت كل التبريرات التي ساقها المدير الفنى للفريق، وطالبت مجلس الإدارة باتخاذ وقفة مع الجهاز الفنى واللاعبين قبل فوات الأوان.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً