أخبار عاجلة

الأهلي يبدأ التفاوض مع «متعب» و«غالي» لحسم التجديد

الأهلي يبدأ التفاوض مع «متعب» و«غالي» لحسم التجديد
الأهلي يبدأ التفاوض مع «متعب» و«غالي» لحسم التجديد

يبدأ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال الأيام المقبلة، جلساته مع ثنائى الفريق القائد حسام غالى والمهاجم عماد متعب لحسم تمديد عقديهما مع القلعة الحمراء، واللذين ينتهيان بنهاية الموسم الجارى.

وعلمت «المصري اليوم» أن الرأي استقر داخل الجهاز الفني على التجديد للاعبين ولكن بمدة مختلفة، مع إمكانية الموافقة على إعارة متعب في يناير حال رغب في ذلك وتلقى عرضاً مناسباً.

من جهته، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة: «عقب مباراة المصرى سيجلس الجهاز الفنى لحسم كل هذه الأمور، خاصة أنه بنهاية ديسمبر سيكون النادى مطالباً بإرسال القائمة الأفريقية الأولى للفريق إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم».

وقال «عبدالحفيظ»: «مسألة بقاء لاعب أو رحيله في يد حسام البدرى المدير الفنى للفريق فقط، وهو من يحسم هذا الأمر، والأهلى لا يتخلى عن أبنائه ولا يمكن أن يجبر أي لاعب على الاعتزال، كما ردد البعض، ولكننا في النهاية نتفق حول ما يحقق مصلحة النادى ولاعبيه أيضاً». ونفى «عبدالحفيظ» أن تكون هناك علاقة متوترة بين الجهاز الفنى وأى لاعب في الفريق، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى يقف على مساحة واحدة من جميع اللاعبين، ويبحث في النهاية عن مصلحة الفريق أولاً وأخيراً.

في شأن آخر، قرر حسام البدرى، المدير الفنى، منح لاعبى الفريق راحة من التدريبات الإثنين، عقب مواجهة المصرى، لمدة ٢٤ ساعة على أن يستأنف الفريق تدريباته الثلاثاء استعداداً لمواجهة الألومنيوم المرتقبة الخميس في دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر.

كما منح «البدرى» لاعبى الفريق المستبعدين من قائمة مباراة المصرى راحة من المران أمس، وكان قد استبعد عماد متعب ومحمد حمدى زكى وجون أنطوى وأحمد عادل عبدالمنعم وصبرى رحيل.

من المقرر أن ينتظم الخماسى مع تدريبات الفريق عقب استئنافها غداً مع باقى زملائهم.

ويدرس حسام البدرى منح الفرصة لعدد من البدلاء واللاعبين الشباب خلال مباراة الألومنيوم من أجل إراحة الأساسيين وتجربة عدد كبير من اللاعبين استعداداً للمرحلة المقبلة.

ويخضع باسم على، ظهير أيمن الفريق، لفحص طبى في مران الفريق الثلاثاء بعد تعرضه لكدمة في مران الفريق أبعدته عن مواجهة المصرى.

وخضع اللاعب لجلسات علاج طبيعى بالثلج لإزالة التورم في قدمه، وشدد طبيب الفريق على أن حالة اللاعب مطمئنة وليست خطيرة.

فيما أدى الثنائى أحمد حجازى وعمرو السولية، لاعبا الفريق المصابان، تدريبات تأهيلية صباح الأحد داخل صالة الجيمانزيوم وعبر الجرى حول الملعب، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل، للتخلص من الإصابة. ويعانى «حجازى» من شد في العضلة الخلفية، بينما أصيب السولية بتمزق في العضلة الخلفية، وهو ما أدى لغيابهما عن مباريات الفريق في الفترة الماضية.

في شأن آخر، عاد الفريق الأول لكرة السلة، أبطال أفريقيا، لاستئناف تدريباتهم أمس، استعداداً للمشاركة في الدورة المجمعة الأولى لنهائيات دورى المرتبط للمحترفين، والتى تنطلق غداً في الإسماعيلية.

وقرر طارق خيرى، المدير الفنى، العودة للتدريبات بعد الحصول على راحة لمدة 24 ساعة عقب الفوز ببطولة أفريقيا للأندية مساء الجمعة على حساب بطل أنجولا.

فيما سافر مهند مجدى، عضو مجلس إدارة النادى، أمس الأول إلى دبى للمشاركة في الدورة التدريبية للكاراتية والتى يقيمها نادى أهلى دبى تحت رعاية الاتحاد الدولى للعبة، بحضور أبطال العالم.

وقام عضو مجلس إدارة الأهلى بإلقاء محاضرات في فنيات اللعبة بجوار أبطال العالم: الأذربيجيانى رافايل أجايف، بطل العالم 7 مرات وأحد أعظم أبطال الكاراتية، والإسبانى داميان بطل العالم في الكاتا، والفرنسية ساندى سكوردو بطلة العالم في الكاتا، والفرنسية الكسندر راكيا بطلة العالم في وزن 50 كم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التونسي سليتي: الفوز على الجزائر كان ضرورياً وأمامنا لقاء زيمبابوي
التالى معروف يوسف مستمر مع الزمالك لنهاية الموسم