أخبار عاجلة
"مشاعل الخير" يحتفي بخريجات الدورات الحرفية -
«واحتنا جميلة» يطلق حملة «حسانا نظيفة» -
ليفركوزن يسعى لمواصلة التألق أوروبيًا -
«كوبر» يعود إلى القاهرة.. الخميس -
مايكل ليندمان يزور الأهلي ويصافح اللاعبين -
بالصور.. وزير الرياضة يلتقي سفير المجر بالقاهرة -

أحمد جعفر: «بلاش طنطا وعاوز فرصة تانية»

أحمد جعفر: «بلاش طنطا وعاوز فرصة تانية»
أحمد جعفر: «بلاش طنطا وعاوز فرصة تانية»

طلب أحمد جعفر، لاعب الفريق الكروي الأول بنادى الزمالك، من إسماعيل يوسف، مدير الكرة، عدم الموافقة على العرض الذي تلقاه النادى من طنطا لاستعارته خلال موسم الانتقالات الشتوية، وقال بالحرف الواحد: «بلاش طنطا، نفسى في فرصة تانية لإثبات وجودى».

وأكد جعفر لبعض المقربين أنه يأمل في الاستمرار وعدم الرحيل، خاصة أنه ضحى باللعب لسموحة في بداية الموسم رغم توقيعه على العقود، وذلك لحبه وانتمائه للقلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن البعض كان معترضًا على عودته من البداية، وهو ما جعله يتعرّض للهجوم رغم مشاركته القليلة، عكس باقى المهاجمين الذين حصلوا على أكثر من فرصة، وأعرب عن أمله في استعادة ذاكرته التهديفيه لضمان البقاء.

جدير بالذكر أن جعفر لم ينل ثقة محمد حلمى، المدير الفنى، الفترة الماضية بعدما فشل في إثبات وجوده، ويبذل المهاجم قصارى جهده في المران لإثبات أحقيته في الاستمرار ضمن صفوف القلعة البيضاء.

يأتى ذلك في الوقت الذي تأكد فيه رحيل أحمد دويدار، الذي فضّل الاعتذار عن عدم الاستمرار بعدما خرج من حسابات محمد حلمى، وهو ما تسبب في تقليص فرصه في الانضمام مجدداً إلى صفوف المنتخب الوطنى. وأكد دويدار، خلال الجلسة التي جمعته برئيس النادى، أنه وافق في وقت سابق على تخفيض مليون جنيه من عقده حباً في الأبيض ومن أجل المشاركة، ولكن ليس لتجميده على دكة البدلاء.

من جهة أخرى، يعقد مجلس الإدارة جلسة جديدة مع وكيل معروف يوسف للتباحث حول تجديد عقده الذي ينتهى بنهاية الموسم الجارى ومطالبته بالموافقة على تجديد عقده بالجنيه المصرى، في ظل عدم استقرار سعر صرف الدولار.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المنتخب يحتفل بعيد ميلاد عامل المهمات قبل مواجهة الكاميرون
التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا