4 ورقات تبقي المولد

4 ورقات تبقي المولد
4 ورقات تبقي المولد

عادل الماس (جدة)

أكد مصدر مقرب من نادي الاتحاد لـ«عكاظ» أن النجم الدولي فهد المولد وقع اتفاقية ملزمة من 4 ورقات مع إدارة العميد برئاسة حمد الصنيع يتم بموجبها تجديد عقده قبل نهايته في أواخر شهر يوليو من العام 2018، بحيث ينتهي في أواخر شهر يوليو من العام 2022.

وتم توقيع تلك الاتفاقية فجر الأحد الماضي قبل انضمام اللاعب لمعسكر المنتخب السعودي الإعدادي في الرياض، إذ حضر مراسم التوقيع ووسيط أعمال اللاعب الدكتور منصور اليامي، ومدير الاحتراف بنادي الاتحاد إبراهيم بخيت.

وأوضح المصدر ذاته أن القيمة المالية للعقد الجديد للمولد مع إدارة العميد الحالية تفوق المبلغ الذي حصل عليه اللاعب في عقده الذي وقعه مع إدارة الرئيس الراحل أحمد مسعود مطلع الموسم الماضي، الذي بلغت قيمته الإجمالية 10 ملايين ريال مناصفة خلال عامين. وتضمنت الاتفاقية الملزمة وضع التفاصيل المالية كافة، بحيث سيكون إجمالي قيمة العقد الجديد للاعب 24 مليون ريال لـ4 سنوات قادمة.

وكشف المصدر ذاته أن إعارة المولد لنادي ليفانتي الإسباني مدتها 5 أشهر ويعود بعدها اللاعب لاستكمال عقده مع النادي حتى نهايته في شهر يوليو القادم، مشيرا إلى أن إدارة النادي الحالية برئاسة حمد الصنيع حرصت على توقيع الاتفاقية مع النجم الدولي قبل إعارته لنادي ليفانتي، وضمان بقائه مع العميد حتى العام 2022، بدعم مادي من قبل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

من جهته، أصدر نادي الاتحاد بيانا توضيحيا جاء فيه: «تابع المركز الإعلامي ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من شائعات يتم الترويج لها بهدف التشويش على مسيرة النادي وضرب العلاقة بين مجلس الإدارة وجماهير النادي الوفية، وعليه فإن مجلس إدارة النادي يعيد التأكيد على ما تم إعلانه أخيرا بشأن تجديد عقد النجم فهد المولد لمدة 4 مواسم بصفة نهائية ودون اشتراطات أو بنود تمنح حق إلغاء التجديد، وسيواصل مجلس الإدارة إطلاع الجماهير ووسائل الإعلام المختلفة بكافة المعلومات بشفافية ووضوح حرصا على نقل الصورة كاملة عن ما يجري من عمل داخل النادي».


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الرياضات الإلكترونية» يتفق مع صالة لاستضافة بطولاته.. ويدشن موقعه