أخبار عاجلة
بالفيديو.. شاهد عودة «MTM».. وكليب لـ «مسار إجباري» -
20 مليون ريال لصيانة المباني التعليمية في الباحة -
معلمة تنقذ طالبة من «الغصة» بـ«مناورة هيملك» -

3 صفقات حمراء

3 صفقات حمراء
3 صفقات حمراء

هناء البنهاوي (القاهرة)

يقترب لاعب وسط النادي الأهلي المصري عمرو بركات من عرين الليث الأبيض فريق الشباب، وذلك بعد أن وافق اللاعب على العرض الشبابي، إذ أكدت مصادر في النادي الأهلي لـ«عكاظ» أن العرض بلغ 2.5 مليون دولار على أن ينتقل على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. ومن المنتظر الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال ساعات.

كما أعلن المدير الرياضي بالنادي الأهلي المصري عبدالعزيز عبدالشافي أمس (الثلاثاء) قرب رحيل صالح جمعة من النادي الأهلي المصري إلى صفوف نادي الفيصلي، فيما أرسل نادي الاتفاق عرضا للنادي الأهلي لاستعارة حسين السيد ظهير أيسر الفريق الأحمر.

ووفقا لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي، فإن ناديه تلقى عرضا من الاتفاق لاستعارة الظهير الدولى، بحيث يجاور أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق الأحمر المعار أيضا للنادي السعودي لمدة 6 أشهر.

وتعتبر تلك الصفقات امتدادا للصفقات السابقة بعد أن أنهت إدارة نادي الأهلي السعودي خلال الفترة الماضية إجراءات التعاقد مع اللاعب الدولي المصري مؤمن زكريا (29 عاما) لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادما من النادي الأهلي المصري، وذلك بدعم كامل من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ. في الوقت الذي تم الاتفاق على إعارة اللاعب محمد عبدالشافي إلى صفوف نادي الفتح.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الرياضات الإلكترونية» يتفق مع صالة لاستضافة بطولاته.. ويدشن موقعه