أخبار عاجلة
"الصحة" تدمج إدارات الموارد البشرية -

رفض مصري لعروض الاتفاق

رفض مصري لعروض الاتفاق
رفض مصري لعروض الاتفاق

رفض نادي الزمالك المصري عرض نظيره الاتفاق السعودي المتضمن طلب اعارة لاعب الوسط ايمن حفني بنظام الاعارة في الفترة الشتوية المقبلة وبحسب تصريحات اعلامية لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور اكد بقاء اللاعب وعدم وجود النيه للتنازل عنه لمصلحة أي فريق ومن ضمنها الاتفاق السعودي فيما أكدت ادارة الاتفاق عدم وصول رد رسمي من ادارة الزمالك على عرضها وستنتهي مهلة انتظار الرد اليوم الاثنين .

من جهة اخرى تعثرت المفاوضات التي تجريها ادارة الاتفاق مع المقاصة المصري لكسب خدمات مهاجم الفريق الغاني نانا بوكو بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي للمغالاة في قيمة الصفقة التي تصل إلى 700 الف دولار مقابل اعارة اللاعب.

وصرفت ادارة الاتفاق النظر عن التعاقد مع مهاجم الاهلي المصري مؤمن زكريا لضمه ضمن صفوف المنتخب المصري المشارك ضمن بطولة امم افريقيا وبالتالي ستصبح الاستفادة من اللاعب ضئيلة جدا.

من جهة ثانية يدخل مهاجم الاتفاق محمد الكويكبي اليوم التدريبات الجماعية لفريقه تحت إشراف مدرب الفريق الإسباني خوان جاريدو استعداداً لمواجهة الأهلي في الجولة الـ 14 لدوري جميل السعودي، وواصل المدافع عمر السنين غيابه عن تدريبات فريقه لليوم الثاني على التوالي لشعوره بالإجهاد في انتظار دخوله غداً للتدريبات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً