أخبار عاجلة
إصابة باهر المحمدي في تدريبات الإسماعيلي -
سعد سمير يتخلص من إصابته قبل مواجهة دجلة -
اتحاد الكرة يعاقب حلمي ومؤمن سليمان -
حملات أمنية مكبرة فى العريش بعد مقتل 5 مسيحيين -
ضبط 54 قطعة أثرية بمنزل عاطل في الوادي الجديد -
ضبط سيارة محملة بـ2 طن سولار مهربة بطريق الواحات -
عماد جاد: النظام يواصل خلط الدين بالسياسة -
6 سنوات على غياب العدالة في قضية قطع الاتصالات -
سقوط ضابط لجمعه مليون جنيه من المواطنين -
22 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة وادي دجلة -

«الفيفا» يحسم ثلاث نقاط.. وجماهير «العميد»: اكشفوا الحقيقة

«الفيفا» يحسم ثلاث نقاط.. وجماهير «العميد»: اكشفوا الحقيقة
«الفيفا» يحسم ثلاث نقاط.. وجماهير «العميد»: اكشفوا الحقيقة

لم تكتمل فرحة الاتحاديين باعتلاء فريقهم لصدارة «دوري جميل» بعد أن تلقت الادارة صدمة موجعة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا « بحسم ثلاث نقاط من رصيده الأمر الذي سيعيد الصدارة إلى منافسه الهلال وعودته إلى المركز الثاني .

وعلمت «الرياض» أن الخطاب الصادر من « الفيفا « الذي يلزم نادي الاتحاد بالحسم من نقاطه كان بسبب عدم إغلاق قضية اللاعب الأرجنتيني دانيال أليخاندرو مانسو، على الرغم من أن الادارة السابقة في عهد إبراهيم البلوي أكدت بأنها قامت بإغلاقها بالكامل بعد تسديده المبلغ كاملاً، إلا أن « فيفا « أبلغ الاتحاد السعودي أن ملف القضية لم يغلق وأن نادي الاتحاد سدد جزءًا من المبلغ فقط، ما دعا وكيل اللاعب لمواصلة مطالبه في مستحقات موكله التي تصل إلى ٣ آلاف دولار تقريباً.

وبدأت ادارة الاتحاد في جمع المستندات والأوراق الخاصة بالقضية للرفع بها الى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لتفادي الحسم من نقاطه.

وكان لاعب الوسط الارجنتيني قد دخل في صراع كبير بين إدارتي الاتحاد والاهلي للحصول على خدماته في عام ٢٠٠٨ قبل أن يتدخل الاتحاد السعودي بمنعهما من التعاقد معه وفق ميثاق شرف .

واستغربت جماهير الاتحاد تأخر الادارة بإيضاح الصورة والكشف عن التفاصيل في الوقت الذي كثرت فيه الشائعات عن المتسبب الرئيسي من حسم النقاط ، مطالبة من الرئيس حاتم باعشن الظهور إعلامياً او إصدار بيان توضيحي.

وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم: «تلقينا خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن قضية اللاعب الأرجنتيني، داميان اليخاندور ونادي الاتحاد، المتضمن قرار لجنة الانضباط بخصم ثلاث نقاط من نادي الاتحاد في بطولة الدوري المحلي، وقد قام الاتحاد السعودي مباشرةًَ بإبلاغ إدارة نادي الاتحاد بما تضمنه الخطاب، ونظراً لارتباط الفريق بمباراة أمام شقيقه الفتح في ختام القسم الأول من مسابقة «دوري جميل» للمحترفين التي أول من أمس السبت، وبعد المفاهمة مع إدارة نادي الاتحاد تم تأجيل إرسال الخطاب من الاتحاد السعودي إلى إدارة نادي الاتحاد إلى أمس الأحد لاتخاذ إجراءات الدفوعات المتعلقة بالقضية».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا