أخبار عاجلة
الراهب: إذا حضرت الروح فاز النصر -
جوستافو: احترام الخصم يجلب النقاط -
مارفيك: سأعود لـ«الأخضر» بشروطي -
آل الشيخ رئيساً للاتحاد العربي.. قريباً -
طريق «العجوز» للمونديال.. مسدود -
تمزق يبعد أبوا بونا.. وعبدالشافي يعود -
ماهي حقيقة المدربين الـ4 في حساب آل الشيخ -
العتيبي يطمئن على «أخضر الرماية» قبل الآسيوية -
العقيل على عرش «الليث» -
المملكة تدين حادثتي «كركوك» و«مسجد موبي» -
إجماع على خروج إيران من سورية -
الجبير: لا حل للأزمة السورية دون توافق -
عندما غابت قطر وأحرار الشام -
السعودية.. مواقف ثابتة وأصيلة -

أتليتيكو يتعادل مع إلتشي في كأس ملك إسبانيا

أتليتيكو يتعادل مع إلتشي في كأس ملك إسبانيا
أتليتيكو يتعادل مع إلتشي في كأس ملك إسبانيا

عانى أتليتيكو مدريد البعيد من مستواه من انتكاسة في ظل سعيه إلى الفوز بكأس ملك إسبانيا لكرة القدم للمرة الأولى منذ 2013 أمس (الأربعاء)، عندما تعادل (1 - 1) مع إلتشي المنتمي إلى دوري الدرجة الثالثة في ذهاب دور 32 للبطولة.

وبدا إلتشي الذي تراجع سريعاً منذ هبوطه من دوري الدرجة الأولى العام 2015 بسبب عدم سداده ضرائب مستحقة عليه، في غاية المرونة واستطاع مجاراة أتليتيكو قبل النهاية.

ووضع توماس بارتي الضيوف في المقدمة بضربة رأس عند القائم البعيد في الدقيقة 17، بعدما أرسل خوسيه خيمينيز تمريرة عرضية قرب راية الركلة الركنية لتصل إلى رأس بارتي.

وشاهد المهاجم لوسيانو فيتو البعيد من مستواه الكرة وهي تلمس القائم إثر تسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن تذهب إلى خارج الملعب، بينما تصدى حارس إلتشي جويرمو فايو ببراعة لمحاولة من فرناندو توريس.

وبعد سبع دقائق على بداية الشوط الثاني، عرقل لوكاس هرنانديز منافسه لولو بلا داخل منطقة الجزاء، قبل أن يدفع مهاجم أصحاب الأرض بميجيل أنخيل مويا حارس أتليتيكو في الاتجاه الخاطئ، ليسجل هدف التعادل من ركلة جزاء.

وأضاع فيتو فرصتين أخريين مميزتين مع فشل أتليتيكو في اقتناص التقدم الذي يريده قبل مواجهة الإياب على استاد واندا متروبوليتانو في نهاية تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وفي مباريات أخرى، فاجأ بونفرادينا المنتمي إلى دوري الدرجة الثالثة منافسه فياريال بالفوز عليه (1 - صفر) بفضل هدف سيرجيو سيدونتشا في الشوط الأول، ما يترك الفريق المنتمي إلى دوري الدرجة الأولى أمام مهمة صعبة في مباراة الإياب على أرضه.

وتعادل فورمنتيرا المتواضع مع ضيفه أتليتيك بيلباو (1 - 1)، بينما خسر بلد الوليد المنتمي إلى دوري الدرجة الثانية (2 - 1) على أرضه أمام ليغانيس، بفضل هدف كلوديو بوفو في الدقيقة 88.

وساعد هدف جون جيديتي فريق سيلتا فيغو في الفوز (2 - 1) على إيبار في مواجهة خالصة بين فريقين من دوري الدرجة الأولى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)