أخبار عاجلة
تأييد إعدام حبارة في قضية مذبحة رفح الثانية -
حبس مسجل خطر قتل والد زوجته في مصر القديمة -
إيقاف رئيس وحدة محلية عن العمل في نجع حمادي -
كشري: التعدين يحتاج 5 لاعبين خبرة في يناير -
وزير النقل يتفقد 4 طرق جديدة بالغربية -
«إنريكي»: غير واثق من بقاء ميسي في برشلونة -

مؤتمر صحفى بالأهلي غداً لإعلان آلية حضور الجمهور مباريات الفريق

مؤتمر صحفى بالأهلي غداً لإعلان آلية حضور الجمهور مباريات الفريق
مؤتمر صحفى بالأهلي غداً لإعلان آلية حضور الجمهور مباريات الفريق

كتب فتحى الشافعى

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى مؤتمراً صحفياً غداً، الاثنين، بحضور المهندس محمود طاهر رئيس النادى وأعضاء المجلس، والمدير التنفيذى اللواء شيرين شمس، والذى سيتولى الكشف عن الآليات الجديدة لحضور مباريات كرة القدم فى الفترة الحالية التى يلعب فيها المباريات بدون جمهور.

 

وتتضمن هذه الآليات بطاقة موسمية دائمة معتمدة من النادى الأهلي والاتحاد المصرى ووزارة الداخلية، تخفيفاً على الشرطة فى تأمين المباريات وعلى النادى فى تنظيم المباريات، ويحصل على هذه البطاقة مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والقنوات الفضائية والتليفزيون المصرى والصحفيون ومصورو الصحف وفريق الكرة والأجهزة المعاونة والشركة الراعية للنادى ومدعوون من الأهلى من أعضاء النادى، وتحتوى كل بطاقة على المكان المخصص بها للتواجد، وفقا للتصور الذى قدمه وليد مهدى مدير إدارة المباريات.

 

وقال وليد مهدى، إن النادى سيُعلن عن الآلية الثانية والخاصة ببطاقة جمهور النادى عن طريق طرح أول قاعدة بيانات لجمهور الكرة فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وسيكون الغرض منها تجهيز جمهور النادى لدخول ملاعب الفريق حال موافقة الأجهزة المعنية على هذا الأمر.

 

يذكر أن عدد مُسجلى البيانات راغبى الحصول على بطاقة جمهور النادى وصل إلى أكثر من ٢٠٠٠٠ ألف مشجع، وتم اختيار عينه منهم ٥٠ فردا من جميع أنحاء مصر سيتم تواجدهم غداً فى المؤتمر الصحفى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتحاد الكرة يخطر "الأهلي" بإستاد لقاء القمة أمام الزمالك
التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية