أخبار عاجلة
مي عز الدين تشوق محبيها – بالصورة -
الحياة تتعاقد مع المخرج أكرم فاروق -
عمرو دياب يقدم برنامج على قناة الحياة -
عمرو دياب يحيى حفل رأس السنة فى دبى -
بيونسيه أعلى المغنيات أجراً في 2017 -
تعرف على رسالة حسن الرداد لسمير غانم‎ -

سييرا يستجدي العشاق: لا للفراق

سييرا يستجدي العشاق: لا للفراق
سييرا يستجدي العشاق: لا للفراق

محمد النعمي (جدة) meiss20

«هذا وقتكم، فالفريق يحتاجكم في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها»، هكذا ناشد مدرب الاتحاد التشيلي سييرا أنصار فريقه بالوقوف مع الفريق بعد العزوف عن الحضور للمدرجات الذي ظهر جليا في مواجهة أمس أمام الاتفاق.

وقال سييرا في المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد المباراة: «الفريق يحتاج أنصاره في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها؛ ممثلة في النقص نتيجة الإصابات لأهم العناصر كفهد المولد والمدافع أحمد عسيري، أعي تماماً حجم الصعوبات لذلك أناشد الجماهير بالمؤازرة والوقوف معنا في الوقت الراهن».

وزاد: «قررت التجديد في خارطة الفريق، حيث منحت لاعبي الأولمبي فرصة اللعب في معسكري لندن ودبي ولم يتمكنوا من إحراز أي هدف أو تقديم مستويات تشفع لهم اللعب وتمثيل صفوف الفريق الأول، ولم يتبق أمامي أي خيارات سوى العناصر الحالية».

من جانبه، وصف مدرب القادسية نصيف البياوي خروج فريقه بنتيجة التعادل دون أهداف بالإيجابية؛ كون فريقه يعاني من ظروف النقص لأهم لاعبيه وفي مقدمتهم البرازيلي بيسمارك، ومع ذلك تمكن اللاعبون من مقاسمة الفريق الاتحادي المستوى والنتيجة وإضاعة كم كبير من الفرص المحققة أمام المرمى، لافتاً في الوقت نفسه الى أن عدم ولوج مرماه أي هدف، ولأول مرة، يعد مؤشراً إيجابياً.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)