أخبار عاجلة
«استراحة» الهويدي تحتفي بإدارة الأهلي -
غدًا.. إيساف يحيي حفلًا بآداب عين شمس -
بالصور..عمرو سعد في أشهر استديوهات العالم -

برشلونة يعيد نتيجة الليجا ويهزم الريـال في كلاسيكو ودي (فيديو)

نجح برشلونة الإسباني في هزيمة غريمه التقليدي ريـال مدريد في مباراة ببطولة «كأس الأبطال الودية» جمعت بينهما على ستاد «هارد روك» بالولايات المتحدة الأمريكية بثلاثية لهدفين.

ليو ميسي لم يمهل الريـال سوى 4 دقائق فقط وأحرز الهدف الأول بعد مراوغة داخل المنطقة وتسديدة اصطدمت بقدم مدافع الريـال وهزت شباك الحارس نافاس،
البرسا سرعان ما باغت الريـال مرة أخرى وفي الدقيقة 7 استطاع الكرواتي راكيتيتش مضاعفة النتيجة من تسديدة رائعة من خارج المنطقة.

الريـال لم يستسلم واستطاع كوفاسيتش في الدقيقة 36 من إحراز هدف تقليص الفارق بعد مرور وتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، ليأتي الدور على الشاب ماركو اسينسيو الذي أحرز أجمل أهداف اللقاء من هجمة مرتدة نموذجية بدأها من منتصف الملعب ليمررها إلى كوفاسيتش ثم يركض باتجاه المنطقة ليستلمها من كوفاسيتش ويقوم بمراوغة رائعة لجوردي ألبا ثم ينفرد ويضع الكرة بالشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

مع بداية الشوط الثاني الذي شهد سيطرة برشلونة، قام زيدان باجراء 4 تبديلات دفعة واحدة، سيطرة برشلونة اسفرت عن هدف ثالث بعد 5 دقائق فقط عن طريق بيكيه الذي استغل خطأ في التمركز الدفاعي للاعبي الريال أثناء ركلة حرة نفذها نيمار ليضع بيكيه الكرة في الشباك في الدقيقة 50، وأجرى كلا المدربين بعد الهدف الثالث عدة تبديلات على مدار الشوط إلى أن اخرجا كل اللاعبين باستثناء حارسي المرمى نافاس وسيليسين.

هذه النتيجة هي تمامًا نتيجة آخر كلاسيكو جمع الفريقين في الليجا والذي اسفر عن فوز البرسا بثلاثية لهدفين أيضًا.

الريال يتبقى له مباراة واحدة فقط في جولته التحضيرية للموسم أمام نجوم الدوري الأمريكي قبل أن يخوض اولى مبارياته في الموسم أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في كأس السوبر الأوروبي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة