أخبار عاجلة
ملعب أتلتيكو الجديد يستضيف "نهائي الأبطال" 2019 -
عقوبة على نادي سلتا فيغو "لأغرب سبب" -
السعودية تنوي رفع الحظر عن مكالمات الإنترنت -
بلدي حائل يقر عدم رفع رسوم إيجارات «الصناعية» -
جامعة تبوك تخلّد اسم العنزي على مسرحها -

فالفيردي يعتبر اخبار انتقال نيمار الى سان جرمان "مجرد شائعات"

فالفيردي يعتبر اخبار انتقال نيمار الى سان جرمان "مجرد شائعات"
فالفيردي يعتبر اخبار انتقال نيمار الى سان جرمان "مجرد شائعات"
المهاجم البرازيلي نيمار يسدد الكرة في حصة تدريبية لبرشلونة في نيوجيرزي بالولايات المتحدة في 21 يوليو 2017

اعتبر مدرب برشلونة لكرة القدم ارنستو فالفيردي اخبار انتقال نجم الفريق، البرازيلي نيمار، الى باريس سان جرمان الفرنسي "مجرد شائعات".

وتصدر خبر انتقال نيمار الى سان جرمان سوق الانتقالات في الايام القليلة الماضية بعد تقارير صحافية متتالية تحدثت عن استعداد سان جرمان الى دفع الشرط الجزائي الذي وضعه برشلونة للتخلي عن اللاعب وقدره 222 مليون يورو، وعن رغبة نيمار في الرحيل عن الفريق الكاتالوني للخروج من ظل زميل الارجنتيني ليونيل ميسي.

وقال فالفيردي "انه وقت الشائعات ونحن نفهم كيف يكون. انه معنا الان، وهو واحد منا. نحن نحبه ونريده، ليس فقط على الصعيد الكروي، بل ايضا لما يقوم به في غرف تغيير الملابس".

وتابع "انها مجرد شائعات. لا داعي للقلق حول امر لا نعرف اذا كان سيحدث ام لا. سنرى اذا حصل ذلك في المستقبل، ولكن لا داعي للقلق الان".

وجاءت تصريحات فالفيردي الذي تولى تدريب برشلونة في نهاية الموسم الماضي خلفا للويس انريكي مع بدء الفريق الاسباني جولة استعدادية ترويجية في الولايات المتحدة استعدادا لانطلاق الموسم.

ويلتقي برشلونة مع يوفنتوس الايطالي اليوم السبت في نيوجيرزي، ثم مانشستر يونايتد الانكليزي الاربعاء في ضواحي واشنطن، ويخوض مباراة كلاسيكو ضد غريمه التقليدي ريال مدريد في 29 الحالي في ميامي.

وسار لاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس على المنوال ذاته باعتبار اخبار انتقال رحيل نيمار شائعات ايضا.

وقال بوسكيتس "انها فترة شائعات وهناك الكثير من الاخبار حول هذا الموضوع. انه الشخص الوحيد الذي يعلم الامر واذا كان يريد قول شيىء فانه سيفعل. ليس هناك ما اقوله له، فانه يعرف اين هو ولا اعتقد انه سيكون في مكان افضل".

وتابع "آمل ان يبقى هنا لسنوات عدة".

كما اعتبر لاعب وسط برشلونة الاسباني ومنتخب الارجنتين خافيير ماسكيرانو زميله نيمار مستقبل الفريق الاسباني، واعرب عن امله في بقائه في الفريق.

وقال ماسكيرانو في حديث لشبكة التلفزيون الاميركية "إي إس بي إن": "برشلونة فريق مكنه من اللعب على أعلى مستوى، ولكن كل لاعب يتخذ قراراته الخاصة".

وأضاف ماسكيرانو الذي يدافع عن الوان النادي الكاتالوني منذ 2010: "انه لاعب شاب وأتمنى أن يبقى في برشلونة لسنوات عديدة اخرى. انه حقا لاعب مهم، بسبب عمره، انه مستقبل النادي ونتمنى ان نستمر في الاعتماد عليه".

واوضح ماسكيرانو ان نيمار (25 عاما) ليس منزعجا بالشائعات التي تشير الى انتقاله القياسي مقابل 222 مليون يورو الى نادي العاصمة الفرنسية.

وتابع: "انه معتاد على الضغط والمفاوضات، ستكون هناك دائما شائعات وتكهنات حوله".

واشارت التقارير الصحافية الى ان نيمار ابلغ مواطنيه في سان جرمان برغبته في الانضمام الى سان جرمان، لكن نائب رئيس نادي برشلونة جوردي مسيتري اكد الثلاثاء ثقته بنسبة "200 بالمئة" ببقاء مهاجمه البرازيلي نيمار في صفوف الفريق.

وسجل نيمار 105 اهداف في 186 مباراة مع برشلونة، كما سجل 52 هدفا في 77 مباراة مع منتخب البرازيل.

وانتقل نيمار الى برشلونة عام 2013 من سانتوس البرازيلي في صفقة مثيرة للجدل لم يكشف عن قيمتها الفعلية ما ادى الى تداعيات امام القضاء الاسباني الذي اتهم اللاعب ووكيل اعماله (والده) ونادي برشلونة بالتهرب من الضرائب.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة